“حلم التتويج”.. فيديو أرسنال يثير الجدل قبل مباراة إيفرتون (فيديو)

يسدل الستار مساء اليوم الأحد، على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي شهد منافسة قوية ومثيرة بين مانشستر سيتي حامل اللقب، وأرسنال الطامح لتحقيقه.

وسوف تنطلق منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، حيث يتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 88 نقطة، بينما يأتي فريق أرسنال في الوصافة بفارق نقطتين فقط.

تقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة 38 وختام الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب الاتحاد مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

أرسنال ضد إيفرتون

ويحلم فريق أرسنال في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غيابه عن خزائن النادي منذ 20 عاما، حيث ينتظر تعثر منافسه مانشستر سيتي حامل اللقب بالتعادل أو الهزيمة من فريق وست هام يونايتد.

ويكفي مانشستر سيتي الفوز على نظيره وست هام في اللقاء الذي يقام على ستاد “الاتحاد” معقل الفريق السماوي، ليكون أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يحقق اللقب 4 مرات على التوالي.

ومن جانبه، يدخل فريق أرسنال اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز أمام إيفرتون، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد “الإمارات”، من أجل تحقيق حلم جماهير لندن والتتويج بلقب “البريميرليج” على أرضه ووسط جماهيره.

وتشهد مباراة أرسنال وإيفرتون الظهور الأخير للدولي المصري محمد النني بقميص المدفعجية، بعد 7 سنوات قضاها مع “الجانرز” منذ قدومه من فريق بازل السويسري في الميركاتو الصيفي 2017. 

 

بروفة تثير الجدل

وقد تداول مقطع فيديو خلال الساعات الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، يخص ترتيبات نادي أرسنال لتسليم درع مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ستاد “الإمارات”.

وقد شوهد من خلال الفيديو، عن المنصة الخاصة بتتويج الفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي، كأنه احتفال محتمل على فوز أرسنال بالدرع الإنجليزي.

وجاءت جماهير عبر منصة “إكس”، والتي أبدت دهشتها وشعورهم الإحراج بسبب الفيديو المتداول، حيث عبر أحدهم قائلًا، “ماذا أنتم تفعلون؟، إنه أمر محرج للغاية”.