جيجي حديد متهمة بالنفاق بسبب أحدث ظهور لها

جيجي حديد.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد عبر موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب تعرضها لموجة كبيرة من الانتقادات بعد ظهورها وهي تحتسي أحد منتجات حملة المقاطعة.

جيجي حديد تتصدر تريند السعودية

أصبحت جيجي حديد حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها صورة من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصدها موقع تحيا مصر من كواليس تصوير أحد الإعلانات التجارية، وظهرت جيجي حديد فيها وهي تشرب مشروبًا من ماركة ستاربكس.

جيجي حديد

وعلى الفور تعرضت جيجي حديد لهجوم شرس من المتابعين، وذلك نظرًا لحرص جيجي حديد المستمر على دعم القضية الفلسطينية عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ودعوتها لمقاطعة المنتجات الداعمة للكيان الإسرائيلي، في الفترة الأخيرة في ظل الأحداث الجارية في قطاع غزة.

سبب الهجوم على جيجي حديد

انقسمت آراء الجمهور والمتابعين حول تلك الصورة التي ظهرت فيها جيجي حديد مع مشروب من مشروبات ستاربكس، حيث رأى عدد كبير من الجمهور أنها صورة قديمة تم التقاطها قبل وقوع الأحداث الأخيرة في فلسطين، بينما رأى عدد آخر من الجمهور حول العالم أن تلك الصورة حديثة وتم التقاطها في كواليس أحدث الإعلانات التي تقوم جيجي حديد بتصويرها خلال الفترة الحالية.

جيجي حديد

ومن جانبها لم تخرج جيجي حديد للرد على الهجوم الشرس الذي تعرضت له وظلت ملتزمة الصمت، في حين زيادة عدد التعليقات السلبية التي تهاجمها بقسوة فور نشر صورتها مع مشروب شركة ستاربكس، رغم دعوتها إلى مقاطعة المنتجات الداعمة للكيان الإسرائيلي.

جيجي حديد تعيش قصة حب مع فنان عالمي

ومن ناحية أخرى، تعيش عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد قصة حب في الوقت الحالي مع الفنان العالمي الشهير برادلي كوبر، وقد انتشرت عنهما أقاويل خلال الفترة الماضية الأخيرة تشير إلى قوة علاقتهما ومتانتها، وذلك بعد رصد أكثر من صورة لهما في أجواء رومانسية، ومن الجدير بالذكر أن جيجي حديد خاضت من قبل عدة تجارب عاطفية قصيرة الأمد، منها تجربة مع الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو.

جيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية، وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم، وهي من أصول فلسطينية من طرف والدها محمد أنور حديد، وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2013، وفي نوفمبر 2014، دخلت حديد لأول مرة في قائمة أعلى 50 عارضة في ترتيب Models.com.