جوميز يحذر لاعبي الزمالك من مباراة القمة بعد ثلاثية الاتحاد

يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة نظيره الاهلي يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويدخل الزمالك مباراة القمة 127 وهو في جعبته  27 فوزًا بينما الأهلي فاز في 49 لقاء وتعادل الفريقين  في 50 مباراة من أصل 126 مباراة خاضها قطبي الكرة المصرية في مختلف البطولات ويستعرض تحيا مصر رسايل جوميز للاعبي الزمالك قبل المواجهة المرتقبة غدًا بين قطبي الكرة المصرية.  

جوميز يحذر لاعبيه من خطورة الأهلي قبل مباراة القمة

وحفز جوزيه جوميز، المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، لاعبيه قبل مواجهة النادي الأهلي في القمة 127 يوم الأثنين المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وأكد أنه لديه ثقة كبيرة في تحقيق الفوز على النادي الأهلي ولكن يجب أن يكون هناك حذر شديد أثناء مواجهة الأهلي، مشيرًا إلي أن الفوز على النادي الأهلي سيكون بداية قوية لعودة نادي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز. 

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

 

جوميز: مباراة القمة صعبة والزمالك قريب من الفوز  

وأكد جوميز في جلسته مع اللاعبين، أنه فريق الزمالك حقق فوزًا مهما على فريق الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل لاشي، ولكن هناك اختلاف كبير بين الاتحاد السكندري والنادي الأهلي ، مؤكدًا أن النادي الأهلي لديه مجموعة من اللاعبين يمتلكون قدرات فنية على أعلي مستوى. 

ترتيب نادي الزمالك قبل مباراة القمة 

ويدخل نادي الزمالك لقاء القمة وهو يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما يدخل النادي الاهلي القمة وهو في رصيده 21 نقطة يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري. 

من هو الهداف التاريخي في القمة 

ويعتبر نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، اللاعب محمد أبو تريكة، من أبرز هدافي النادي الأهلي في المباريات التى التى جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك  برصيد 13 هدفًا، بينما يعد جمال حمزة، لاعب الزمالك السابق  من أعلى هدافين القلعة البيضاء برصيد 7 أهداف، ويعد عبد الكريم صقر أبرز الهدافين شاركوا مع الفريقين بـرصيد 17 هدفا.