تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك ضد نهضة البركان قبل نهائي الكونفدرالية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق نهضة البركان، يوم الأحد الموافق 12 مارس المقبل، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق نهضة البركان على قنوات بي إن سبورتس القطرية.

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة البركان

التقي الزمالك مع نهضة البركان من قبل فى مرتين فقط، الأولى كانت في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بفوز الفريق المغربي بنتيجة هدف دون رد ، بينما في المواجهة الثانية  الإياب سجل محمود علاء مدافع الفارس الأبيض هدف التعادل في القاهرة من ركلة جزاء.

ويسعي فريق نادي الزمالك من تحقيق الفوز وحصد اللقب الإفريقية ليتوج به للمرة الثانية في تاريخة بعد حصد البطولة عام 2019، والتي كانت تلك المرة الأوله له.

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويذكر أن، بدأت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب فريق دريمز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، مع وجود تفوق دفاعي من جانب لاعبي الزمالك.

وكانت أولى هجمات الزمالك في الدقيقة 12 من ركلة ركنية حولها أحمد سيد زيزو لحمزة المثلوثي والذي سجل الهدف الأول في المباراة في شباك دريمز ويقترب الزمالك من المباراة النهائية.

وعاد فريق دريمز للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل، وكان خط وسط نادي الزمالك غائب طوال أحداث الشوط الأول رغم التقدم بالنتيجة، ولكن دفاعات الفريق كانت جيدة بجانب محمد عواد. 

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة دريمز الغاني، قدمنا مباراة كبيرة أمام دريمز الغاني ونستحق التأهل للمباراة النهائية، وقدمنا أشياء عديدة صحيحة داخل أرض الملعب والقادم أفضل لنادي الزمالك.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد مباراة دريمز الغاني

واستكمل جوزيه جوميز، أهدي تأهل نادي الزمالك للمباراة النهائية للمعد البدني السابق لنادي الزمالك والذي توفي خلال الفترة المضية، ولعبنا من أجل والجميع فعل كل شيء من أجله.

واختتم جوزيه جوميز، سيكون لدينا مباراة نهائية كبيرة وننتظر الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد الجزائر