تصريحات محمود كهربا مع اميرة بدر في برنامج أسرار

أكد محمود كهربا، نجم النادي الأهلي، أنه لم يكن يُريد دفع غرامة الـ 2 مليون دولار ونصف قائلًا، كنت استطيع اللعب لمدة عاميين متتالين عن طريق المماطلة في محكمة الاتحاد الدولي لكرة القدم، لكني قررت دفع الغرامة بسبب عودة العلاقات الطيبة مع نادي الزمالك مع الأهلي وأيضًا كان للكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك العامل الأكبر لأنه قامة كبيرة في الرياضة المصرية، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج أسرار مع المذيعة أمير بدر في قناة النهار يستعرضها موقع تحيا مصر.

تصريحات محمود كهربا عبر برنامج أسرار مع مذيعة أمير بدر

وتابع محمود عبد المنعم كهربا : كنت قادر على اللعب مع فريق الأهلي لمدة موسميين دون دفع الغرامة وكنت أفكر بالقيام بخطوة الاعتزال وعدم الالتزام بدفع الغرامة لكن في النهاية قمت بدفعها لأنني أمتلك الطموح بأن أصبح أسطورة في النادي الأهلي وتحقيق المزيد من البطولات وعدم الاكتفاء بما حققته في الوقت الحالي.

وأردف محمود عبد المنعم كهربا : بالتأكيد قام رجال الأعمال من مشجعي النادي الأهلي بمساعدتي، الغرامة لم تكن عادية خاصة في ظل عدم استقرار عملة الدولار الذي يستمر في الارتفاع طوال الوقت، كنت سأقوم بدفع 50 مليون جنية إضافية إذا تأخرت لمدة أسبوع عن موعد سداد الغرامة الخاصة بي، لكن في النهاية قام رجال الأعمال بمساعدتي وأبرزهم المهندس نجيب ساوريرس، لكن في النهاية أنا قمت بدفع حوالي 80% من الغرامة، والباقي لقد تقسم على رجال الأعمال.

محمود كهربا

وعن علاقة كهربا مع لاعبي الزمالك : جميع لاعبي الزمالك يعرفون أنني كنت أهلاوي، وكان يتواجد لاعبين أهلاوي في نادي الزمالك عندما كنت متواجد، ولكن لم يكن أحد يشعر بانتمائهم ليس مثلي عندما كنت العب مع الزمالك.

محمود كهربا يتحدث عن أزمة شيكابالا مع جمهور الأهلي

وعن علاقة شيكابالا بجمهور الأهلي أجاب محمود عبد المنعم كهربا : جماهير الأهلي تقوم بمهاجمة شيكابالا في مباريات الديربي بين الأهلي والزمالك لتشتيت تركيزه خارج الملعب، وبالفعل كان تركيزه يقل كثيرًا في الكرة داخل الملعب.

وأضاف محمود كهربا : أعتقد أن بداية الخلاف بين شيكابالا وجمهور الأهلي، بدأت من عند اللاعب شيكابالا، عندما قام بتوقيع عقود احترافه مع الأهلي، لكن قام بفسخ العقود ومن حينها بدأت الخلافات والمشاكل بين شيكابالا وجمهور الأهلي.

وأردف محمود عبد المنعم كهربا عبر قناة أسرار : عندما كنت متواجد في الزمالك كنت أفضل لاعب في الفريق، وكانت أرقام أكبر من شيكابالا، ولكن حاليًا في النادي الأهلي لا يوجد نجم مُوحد في الفريق وجميعنا نلعب بشكل جماعي، ويوجد لدينا مدافعين مميزين مثل محمد عبد المنعم الذي يمتلك إمكانيات تؤهله للعب في أكبر أندية العالم، سواء في الدوري الإنجليزي أو في الدوريات الأجنبية الأخرى.

لا يتوفر وصف.
محمود كهربا

كهربا يتحدث عن الغرامة على قناة النهار

كما تحدث محمود عبد المنعم عن خلافه مع مجدي عبد الغني : خلافي مع الكابتن مجدي عبد الغني أنه قام بتوثيق عقدي الاحترافي مع نادي الزمالك رغم انتهاء المدة القانونية له، حيث كانت عقودي الاحترافية مع نادي الزمالك مُنتهية منذ عام 2016، لكن اتحاد الكرة برئاسة مجدي عبد الغني قام بتوثيق عقدي في عام 2017 عندما كنت في الخارج، على الرغم أنني مضيت العقود على فراغ تقديرًا واحترامًا لنادي الزمالك، لكن مجدي عبد الغني لم يُخبر الاتحاد الدولي لكرة القدم في الشؤون القانونين أن العقود مُنتهية وأخبرهم أن العقود سليمة لذلك وقعت الغرامة.