تصريحات محمود كهربا لاعب الاهلي مع اميرة بدر في برنامج اسرار

تحدث اللاعب محمود كهربا، نجم النادي الأهلي، أن سبب حديثه أن صفقة أمام عاشور أفضل من صفقة عبدالله السعيد بسبب عامل السن بين اللاعبين، حيث مازال أمام عاشور في سن الـ 25 وأمامه مستقبل كبير في الكرة المصرية على عكس عبدالله السعيد الذي قدم بالفعل المزيد للكرة المصرية لكنه في عامه الـ 38 عامًا، عبر برنامج أسرار مع المذيعة أميرة بدر على قناة النهار، ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم فريق النادي الأهلي عبر قناة النهار مع المذيعة أميرة بدر في برنامج أسرار.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا على قناة النهار مع المذيعة أميرة بدر 

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي : الإعلام الرياضي كان يضع كامل تركيزه على قضيتي مع نادي الزمالك للحصول على المزيد من الإعلانات والترويج للبرامج الخاصة بهم، والإعلامي الذي سأرفض الظهور معه مهما حدث هو مدحت شلبي لن اقبل الظهور معه لأنه  كان يتربص بي بسبب رفضي للظهور معه منذ 3 سنوات.

وعن علاقته مع الكابتن محمود الخطيب قال محمود كهربا : أتعلم الكثير من الكابتن محمود الخطيب وتحدث معي كثيرًا في الأمور الشخصية لكي أستطيع أن أضع تركيزي في الكرة داخل الملعب، ودائمًا أتحدث معه قبل الظهور في البرامج الإعلامية وأطلب موافقته، وينصحني بماذا سأتحدث والطريقة التي أتناول بها المواضيع العامة.

محمود كهربا

محمود كهربا مع المذيعة أميرة بدر على قناة النهار

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا أنه يريد استمرار الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر في النادي الأهلي وتمديد تعاقده داخل الفريق.

وعن علاقة كهربا مع الشناوي قال : علاقتي مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، طيبة وأخوية، رغم مشاجرتي معه في إحدى التدريبات الجماعية داخل النادي الأهلي من قبل لكنه يظل قائد للفريق وقدم لي المساعدة في الكثير من الأمور.

وعن أفضل مدرب في مسيرة محمود عبد المنعم كهربا أجاب : اعتقد أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الحالي هو أفضل مدرب عملت معه حيث قام بتطويري في الكثير من النواحي، كما تحدث معي نفسيًا خارج الملعب لأنه كان يعلم ظروفي الماضية.

وعن عدم الانضمام لمنتخب مصر أجاب محمود عبد المنعم كهربا : قرار استبعادي من المنتخب الوطني هي وجهة نظر فنية من الكابتن حسام حسن وعلي أن احترمها.

كما تحدث محمود عبد المنعم كهربا عن مشاعره في مباريات كرة القدم قائلًا : بكيت مرتين، مرة مع فريق الزمالك في مباراة النجم في الكأس الكونفدرالية حينما كنا متقدمين بفارق هدف وحيد، مرة مع الأهلي في إحدى مباريات كأس مصر نزلت كبديل وقمت بتسجيل هدف في الدقائق العشر الأخيرة.

لا يتوفر وصف.
محمود كهربا

محمود كهربا عبر برنامج أسرار مع المذيعة أميرة بدر  

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي : إذا كنت أرغب في عودة لاعبين محترفين في الخارج سأختار عودة محمود حسن تريزيجيه إلى صفوف الفريق، بالإضافة إلى محمد النني.

وعن مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي قال كهربا : مصطفى محمد أمامه مستقبل كبير في أوروبا ويمتلك إمكانيات كبيرة.

كما نفى محمود عبد المنعم كهربا بأنه قام بشراء شقة مشتركة مع صالح جمعة عندما كان متواجد في النادي الأهلي.

وعن الهدف الأغلى في مسيرة محمود كهربا أجاب : عندما كنت في المنتخب كان أغلى هدف لي أمام منتخب المغرب عندما لعبنا في الأدوار الإقصائية في كأس الأمم الأفريقية 2017، وبالنسبة للنادي الأهلي هدفي أمام الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 هو أغلى هدف في حياتي.