تصريحات امير مرتضى منصور مع اميرة بدر في برنامج اسرار

قال أمير مرتضى منصور، مدير الكرة السابق في نادي الزمالك، أن محمود كهربا كان السبب الرئيسي في فوز نادي الزمالك بالقضية ضد اللاعب في الفيفا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أمير مرتضى منصور، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك.

تصريحات أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر

وأضاف أمير مرتضى منصور في تصريحاته، محمود كهربا ظهر مع الإعلامي سيف زاهر واعترف بأنه عقده مستمر مع الزمالك لمدة 4 سنوات، ولا توجد أي مشكلة شخصية مع اللاعب، وعندما كان لاعبا في صفوف الزمالك رفض التجديد برقم كبير، وتم الاتفاق بأن التعامل باحترافية وهو التزم بكل شيء وكان سبب من أسباب فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكمل أمير مرتضى منصور، محمود كهربا دفع غرامة نادي الزمالك للمجلس الحالي بالجنية المصري، ومن حق نادي الزمالك كان الحصول على الغرامة بالدولار، وكان كهربا هو نجم الزمالك الأول قبل ما يهرب من النادي، وكنت بدفع مكافآت تحفيزية من جيبي الخاص لبعض اللاعبين منهم كهربا تصل لـ 100 ألف جنية.

أمير مرتضى منصور الزمالك

أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر برنامج أسرار

وواصل أمير مرتضى منصور، كان من المفترض أن أحصل على راتب خلال فترة تواجدي داخل نادي الزمالك طوال 5 سنوات، ولكن كنت أرفض هذا الأمر، وكنت بدفع فلوس من جيبي لنادي الزمالك، وفي السفريات الخارجية كانت الأموال من جيبي الخاص بعيدة عن أموال نادي الزمالك.

أمير مرتضى منصور يرد على عزة مرتضى

وأردف أمير مرتضى منصور، من يتحدث بأن الزمالك وقت تواجد عائلة مرتضى منصور بـ عزبة مرتضى، فأنا اتفق مع هذا الأمر، لأننا كانت السيطرة لنا في كل شيء داخل النادي، وتواجدنا في نادي الزمالك من جانب أعضاء الجمعية العمومية لأجل هذا الأمر.

Nessuna descrizione disponibile.
أمير مرتضى منصور الزمالك

واختتم أمير مرتضى منصور تصريحاته، أنا طيب وشرير في نفس الوقت، مع الشرير بكون شرير أوي ومع الطيب بكون طيب جدا جدا، وكان ليا تأثير على اقناع مرتضى منصور في بعض الأمور، ولكن كان القرار النهائي لمرتضى منصور في النهاية.