تامر حياته صعبة جدًا ومتعبة

حلت الفنانة بسمة بوسيل ضيفة على برنامج ع المسرح للإعلامية منى عبد الوهاب المُذاع عبر شاشة قناة الحياة، وصرحت خلال حوارها عن تفاصيل في حياتها لأول مرة تصرح بها وجاء أبرزها كشفها عن سبب الطلاق من الفنان تامر حسني.

بسمة بوسيل: شهرة تامر كانت بالنسبالي مستفزة ومخيفة.. برنامج ع المسرح

وتحدثت بسمة بوسيل مع الإعلامية منى عبد الوهاب خلال استضافتها في برنامج ع المسرح  الذي رصده موقع تحيا مصر عن تحوفاتها في بداية زواجها من الفنان تامر حسني، حيث قالت: “قرار إني ملبسش فستان فرح دا كان قراري أنا وتامر لأني كان لازم أدي لرأي الناس مساحة، وكان بالنسبالي الشهرة مستقزة ومخيفة وكنت صغيرة جدا وبتهز نفسيًا، احنا عملنا كل حاجة خاصة لكن دعوة الفرح نزلت في الصحافة وأنا اصلا كان في هجوم عليا وكانوا بيجولي تحت البيت ويقولوا طلقها، كنت خايفة حد يعمل فيا حاجة”.

وتابعت: “مبندمش على التضحية دي ومبقولش إنها خسارة لأن هو يستاهل، وتامر لما اخترته مش عشان بس حبيته كشخص لكن كنت عايزاه أبو عيالي وضحيت بالغنا عشان تامر هو حب حياتي و مكنتش حاسه إن أي حد هحبه هينفع يبقى أبو عيالي ودي حاجك اتعلمتها من أبويا”.

بسمة بوسيل 

بسمة بوسيل: تامر حسني حياته صعبة جدا واتحررت من ضغوطات كتير

وتابعت بسمة بوسيل حديثها خلال لقائها في برنامج ع المسرح كاشفة عن سبب تصريحها بعد الطلاق بينها وبين الفنان تامر حسني بأنها تحررت ووضحت القصد من حديثها قائلة: “قلت إني تحررت معناها إني تحررت من ضغوطات كتير، حياة تامر صعبة جدًا ومتعبة وأنا لازم آخد بالي منه بالنهاية هو زوجي وأنا عليا واجبات، كان في حاجات ومسؤوليات أنا مبقدرش اعملها لأني مشغولة جدا.. مش سهل إنك تبقي متزوجة نجم بيغني وبيمثل وبيسافر وعندي 3 ولاد فمقدرش أنكر إنه كان كتير عليا”.

بسمة بوسيل تثير الجدل حول عودتها لتامر حسني في برنامج ع المسرح

وأثارت بسمة بوسيل الجدل حول عودتها لتامر حسني خلال استضافتها في برنامج ع المسرح عبر قناة الحياة، حيث سألتها الإعلامية منى عبد الوهاب سؤال “هل ممكن يتحقق حلم الرجوع؟ ” وجاءت إجابة بسمة بوسيل صريحة وصادمة للمشاهدين حيث أجابت: “ما هو هيتحقق” ثم ضحكت.

بسمة بوسيل

آخر أعمال بسمة بوسيل الغنائية 

وجاءت آخر أعمال الفنانة بسمة بوسيل غنائها تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، والذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 كما أنه حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالتزامن مع بداية شهر رمضان وأثار الجدل وذلك لكونه المرة الأولى للمخرج محمد سامي الذي يقدم فيها مسلسل مكون من 15 حلقة.