بمرتبات تبدأ من 18 ألف ريال.. وزارة العمل تعلن عن فرص عمل للمصريين بالسعودية

ارتفعت معدلات البحث عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل عن فرص عمل للمصريين بالسعودية خلال الساعات الماضية، حيث أن هناك العديد من المواطنين الذين يرغبون فى السفر خارج البلاد والعمل داخل المملكة العربية السعودية.

فرص عمل للمصريين بالسعودية

حيث أعلنت وزارة العمل، عن فرص عمل للمصريين بالسعودية،  فى التخصصين التاليين: “طبيبة أمراض جلدية وتجميل، وطبيبة تقويم أسنان”، ويشترط الحصول على درجة الماجستير من سنتين عل الأقل، وألا يزيد السن عن 47 سنة، وكذلك قبول العمل مع الجنسين.

وعن تفاصيل فرص عمل للمصريين بالسعودية تشمل الراتب يبدأ من 18000 ريال، بحسب الخبرة، بالإضافة إلى عمولة من الدخل، وكذلك توفير السكن، ووسائل الانتقال، وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، مع توفير تذكرة سفر مجانية كل عام، وأوضحت “الوزارة” أن مدة العقد ستكون عامين.

وقالت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل، إن هذه الفرص تأتى فى إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة إلى الإدارة، وكذلك مكاتب التمثيل العمالى بالخارج، بتوفير فرص عمل لائقة للمصريين.

وقالت الوزراة، إن الوزارة تقوم خلال هذه الأيام بتدشين قاعدة بيانات للراغبين فى السفر إلى الخارج، لتوفير كافة الفرص للطلبيات التى توفرها الوزارة ومكاتبها فى الخارج.

الأوراق المطلوبة للالتحاق بـ فرص عمل للمصريين بالسعودية

وأضافت أن التقديم فى فرص عمل السعودية لمدة 10 أيام، خلال الفترة من 13 إلى 23 مايو 2024 الجارى، وتسليم كافة الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم فى “3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة”.

يشار هنا إلى أن الأوراق المطلوبة كما رصدها موقع تحيا مصر هى:
1- سيرة ذاتية مطبوع عليها صورة شخصية.

2- صورة من جواز سفر ساري.

3- صور من المؤهل الدراسى وشهادات الخبرة.

945 فرصة عمل للشباب من الجنسين

وعلى صعيد أخر .. أعلنت وزارة العمل أمس الأربعاء، عن توفير 945 فرصة عمل للشباب من الجنسين، من سن 21 حتى 40 سنة من حملة المؤهلات العليا ، حسب كل تخصص ، للعمل على وظائف التدريس والتمريض وغيرها من التخصصات،بالأكاديمية الوطنية للعلوم والمهارات “أكاديمية ناس” ،وذلك برواتب مجزية يجرى تحديدها خلال المقابلة الشخصية مع مسئولى “الأكاديمية” وفقاً لخبرة المتقدمين ،تحت إشراف الإدارة العامة ..يأتي ذلك فى إطار دور وزارة العمل فى توفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب للحد من معدلات البطالة ، بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص والاستثمارى بالمحافظات..

كما يمكن للراغبين فى الحصول على تلك الفرص، التقديم من خلال اللينك: https://docs.google.com/…/1FAIpQLScqfEXRwLgIwF…/viewform .. أو من خلال الدخول إلى موقع الشركة www.nassacademy.com.

التخصصات المطلوبة للوظائف 

وجاءت التخصصات المطلوبة هي : 45 مدرس شبكات ، و45 مدرس برمجة ، و45 مدرس إتصالات ، و45 مدرس كمبيوتر، و45 مدرس عربى ، و45 مدرس لغة إنجليزية ، و45 مدرس فيزياء ، و45 مدرس رياضة ، و45 مدرس علوم ، و30 ممرضة ، و30 مسئول دخول إحترافى – خدمة إجتماعية ، و45 مدرس رسم هندسى ، و45 مدرس كهرباء ، و45 مدرس انتاج زراعى ، و45 مدرس انتاج حيوانى ، و45 مدرس أوتوكاد ، و45 مدرس كيمياء ، و45 مدرس تربية رياضية ، و45 مدرس إقتصاد ، و45 مدرس دراسات إجتماعية ، و45 مدرس تربية دينية مسيحية ، و30 مدرس لغة ألمانية ..