بقيادة ليفاندوفسكي.. قائمة برشلونة لخوض مباراة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

أعلن المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة فريقه الرسمية التي ستخوض مباراة رايو فاليكانو، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين برشلونة ورايو فاليكانو في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، حيث تقام المباراة على ستاد “مونتجويك الأولمبي” معقل الفريق الكتالوني، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

 

قائمة برشلونة ضد رايو فيالكانو

وتأتي قائمة برشلونة الرسمية ضد رايو فاليكانو على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: تير شتيجن- دييجو كوشين – إينايكي بينا.

في خط الدفاع: باو كوبارسي- رونالد أراوخو- جواو كانسيلو – أندرياس كريستنسن- سيرجي روبيرتو- جوليس كوندي- هيكتور فورت- ماركوس ألونسو- إينيجو مارتينيز.

في خط الوسط: فيران توريس- فيرمين لوبيز- إلكاي جوندوجان- أوريول روميو.

في خط الهجوم: لامين يامال – جواو فيليكس- روبيرت ليفاندوفسكي- رافينيا- بيدري- فيتور روكي.

 

صراع ناري على نجم نابولي

كشفت تقارير صحفية، عن وجود صراع ناري بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، على ضم نجم الدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونشرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع النجم الجورجي كفاراتسخيليا لاعب فريق نابولي الإيطالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل 2025، نظرًا لرحيل بعض اللاعبين في الصيف المقبل

وأكد نادي برشلونة عن دخوله في الصراع على التعاقد مع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب كفاراتسخيليا في  الصيف المقبل، خاصة وأن عقده مع نابولي سينتهي بنهاية موسم 2027.

وفي الجهة الأخرى، يدخل القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سباق التعاقد مع الجورجي كفاراتسخيليا، خاصة بعد رحيل قائد الفريق كيليان مبابي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن نادي باريس سان جيرمان رصد مبلغ بقيمة 80 مليون يورو إضافة إلى إعارة اللاعب مواني كولو، وذلك من أجل الحصول على توقيع كفاراتسخيليا في الصيف المقبل.

وأشارت، إنه بدخول باريس سان جيرمان بهذا المبلغ في الصفقة، سينسحب فريق برشلونة من سباق التعاقد مع نجم نابولي، نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني.