“بشرط واحد”.. كولر يبدأ صحفة جديدة مع أحمد عبد القادر في الأهلي

عاد اللاعب أحمد عبد القادر إلى حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والظهور بشكل أساسي مرة أخرى، وذلك بعد تألقه بشكل كبير خلال مباراتي الزمالك ومازيمبي الكونغولي.

وسوف يحل فريق مازيمبي الكونغولي ضيفًا ثقيلًا على الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع الأهلي قدمًا نحو التأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل السلبي أمام بطل الكونغو على أرضه ووسط جماهيره، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت.

 

كولر يتعهد بعودة عبد القادر بشرط

وظهر أحمد عبد القادر في مباراة الزمالك الأخير بمسابقة الدوري، بعد مشاركته بديلًا واستطاع أن يسجل هدف الأهلي الوحيد في اللقاء، وظهر بشكل جيد للغاية رغم الهزيمة بهدفين، ليشارك بشكل أساسي في المباراة التالية أمام مازيمبي الكونغولي ونال إعجاب الجميع من الجهاز الفني.

وتعهد المدير الفني السويسري مارسيل كولر بمنح اللاعب أحمد عبد القادر فرصة المشاركة بشكل أساسي مع الفريق في المباريات المقبلة، لكنه اشترط بضرورة التدريبات بشكل جدي لخوض المزيد من المباريات، والتركيز على تنفيذ التعليمات الفنية والتي تساعد الفريق على تحقيق الفوز.

 

اقتراب مروان عطية من العودة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الموقف الأخير بشأن المصابين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة العودة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، “أن مروان عطية هو اللاعب الوحيد الذي يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام فريق مازيمبي، بعد تماثله للشفاء بشكل كامل وخوض البرنامج التأهيلي له خلال الأيام الجارية”.

وأضاف شوبير، “لكن ياسر إبراهيم أمامه وقت ليس بطويل من أجل العودة مرة أخرى للملاعب في الفترة المقبلة”.

وأردف، “أما حسين الشحات فإنه لم يكتمل شفائه وبالتالي لن يلحق بمباراة مازيمبي المقبلة، وكذلك إمام عاشور، رغم تواجده في التدريبات لكنه لا يزال أمامه بعض الوقت من أجل العودة إلى المستطيل الأخضر بشكل طبيعي”.