بسعر خيالي.. ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم الإثنين، عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في بيع الدولي المصري محمد صلاح، بعد تحديد سعر خيالي مقابل التخلي عنه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وجاء ذلك بعد المشادة الكلامية مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب، خلال مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سعر خيالي 

وكشفت صحيفة “فوتبول إنسايدر” البريطانية، أن هناك المزيد من العروض للتعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث تصل العروض إلى 150 مليون جنيه إسترليني، وكان أبرزها من الدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولو فريق ليفربول مستعدون للتفاوض حول بيع محمد صلاح خلال الفترة الجارية، خاصة وأن المدير الفني الجديد يرغب في التعاقد مع العديد من الصفقات المهمة، وأن العائد المادي من صفقة صلاح ستساعد ليفربول في تدعيم صفوفه الصيف المقبل.

وأشار الصحفي “أوروك بيت” خلال برنامجه “تراك إنسايد”، أن العديد من الأندية السعودية تدخل في سباق التعاقد مع محمد صلاح، حيث إنه مطلوب هناك بشكل أساسي، وأن القيمة المالية لن تكون العائق أمام أندية دوري “روشن”.

تهديد محمد صلاح

وبعد تعادل وست هام شارك محمد صلاح ونونيو وجوميز، ووجه كلوب حديثه فقط للنجم المصري وتجاهل الثنائي الآخر، ورد عليه محمد صلاح بعنف شديد وتدخل داروين نونيز لحل الأزمة سريعا وشارك محمد صلاح.

وبعد نهاية المباراة غادر صلاح المباراة سريعا ولم يتواجد على أرضية الملعب، وكان غاضبا بسبب ما حدث على ما دار بينه وبين يورجن كلوب.

وظهر نجم ليفربول في فيديو عقب المباراة وتحدث للصحفيين وقال لهم بأنه في حال الحديث سيكون هنالك نار، وتم التأكيد على حديث صلاح وغادر سريعا.

أما يورجن كلوب مدرب ليفربول قد تحدث على أزمته مع محمد صلاح وقال بأنه تحدث معه في غرفة الملابس وتم إنهاء كل شيء ولا توجد أي أزمة حاليا.

ورغم تصريحات يورجن كلوب بإنهاء الأزمة إلا أن صلاح كانت تصريحاته صادمة وتدل على وجود شيء كبير مع يورجن كلوب، وحتى الان لم يتم الكشف عن باقي المستجدات من جانب الثنائي.