برشلونة أفضل فريق في العالم.. وسعيد بتواجدي هنا

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير لنادي برشلونة، عن أهمية الفوز لفريقه في مباراته القادمة أمام رايو فاليكانو، ضمن مباريات الجولة 37 من الدوري الإسباني، وكذلك عن مستقبله مع النادي خلال الموسم القادم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

مؤتمر تشافي للقاء رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

بدأ تشافي حديثه خلال المؤتمر وقال: “النادي يشعرني بالاطمئنان والثقة، ونواصل العمل بنفس الحماس، حيث انه لدينا مباراة في الغد من أجل حسم المركز الثاني لصالحنا”.

وتابع: “لا أهتم بما يقال في الصحف، وكما ذكرت الأهم هو ثقة النادي والرئيس لابورتا، التي مازالت معي لم تتغير حتى الآن، وأعلنا سابقا أنني مستمر، وهذا ما يحدث الآن، سوف نقعد اجتماعًا بعد مباراة الغد، لنرى هل هناك شيء تغير أم لا”.

وأكمل: “أنا هادئ جدًا، ,اشعر بالحماس الكبير من أجل مباراة الغد، التي نريد الفوز بها بأي ثمن من أجل تأمين موقعنا في جدول الترتيب، كل شيء يسير على ما يرام، وسأواصل العمل بنفس الحماس، طالما أنني في بيتي برشلونة”.

وواصل: “لم أتحدث مع لابورتا، حول التصريحات التي سبقت لقاء ألميريا، كل ما قاله لي أننا لابد أن نحافظ على المركز الثاني، من خلال الفوز فيما هو قادر من مباريات في الليجا الإسبانية”.

وأشار: “لم أفعل أي شيء مع اللاعبين سوى الحديث معهم حول مدي سعادتي بالتواجد هنا، وأنني شرف بالحصول على فرصة تدريبهم في كامب نو، وأنه يجي علينا إسعاد الجماهير في مباريات الموسم المتبقية”.
وأختتم: “كلما زاد الانتقاد زادت حماستي، وتحسنت بشكل أكبر، فأنا سعيد بتواجدي في أحسن نادٍ في العالم، ولازلت حريص بقوة، علة تكوين فريق قوي قادر على حصد البطولات في المواسم القادمة”.

تشافي من المؤتمر الصحفي

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

ويلتقي نادي برشلونة مع ضيفه فريق رايو فايكانو، ضمن مباريات الأسبوع رقم 37 من الدوري الإسباني، غدا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أولمبيك لويس كومبانيس، ويبث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 3 اتش دي.