بجودة HD.. مشاهدة منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية  في نصف نهائي كأس آسيا والقنوات المجانيه الناقلة لها 

بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية يلا شوت، في ليلة من ليالي الكرة الآسيوية الموعودة، يقف منتخب النشامى على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي في بطولة كأس أمم آسيا المقامة بقطر، مواجهًا خصمًا ليس بالهين، كوريا الجنوبية، في معركة شرسة تقام عند الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، على مسرح أحمد بن علي المجيد.

مشاهدة ماتش الأردن ضد كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم

بطموح لا يعرف الحدود، نجح الأردن في اقتحام الدور نصف النهائي للمرة الأولى بتاريخه، عقب تغلبه على طاجيكستان بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في حين عبرت كوريا الجنوبية أستراليا بفوز مثير امتد للوقت الإضافي.

كيف بدأ مشوار الأردن في كأس آسيا

بداية المشوار كانت مبهرة للنشامى، حيث أسقطوا ماليزيا برباعية نظيفة، قبل أن يتعادلوا مع كوريا الجنوبية في مباراة مثيرة، وتلقوا هزيمة طفيفة أمام البحرين، ليصعدوا كثالث المجموعة بأربع نقاط.

تاريخ مواجهات الأردن وكوريا الجنوبية

تاريخ المواجهات بين الطرفين يتحدث عن تنافس متكافئ، حيث التقيا ست مرات سابقة، مع تبادل الفوز والتعادل، ولكن بطولة آسيا شهدت تعادلهما في كل مرة.

 

من جهته، يحلم النجم الكوري سون هيونج مين بقيادة فريقه للقب طال انتظاره منذ 1960، معربًا عن عزمه الشديد في المنافسة على الكأس. ومع ذلك، ستشكل غياب قطب الدفاع كيم مين جاي تحديًا للشمشون الكوري، الذي يأمل تكرار إنجاز الوصول للنهائي كما في نسخة استراليا، حيث شهدت مشاركة مؤثرة من سون.

 

في هذه الليلة الكروية، يقف الأردن وكوريا الجنوبية وجهًا لوجه، في صراع على بلوغ النهائي، كلٌ يحمل أحلامه وطموحاته، في معركة لن تقبل القسمة على اثنين.