اليوم.. ريم البارودي في ضيافة برنامج العرافة

تحل النجمة ريم البارودي ضيفة على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور في حلقة اليوم وغدا وتكشف عن العديد من الأسرار وتكون الحلقة مفاجأة للجمهور.

موعد برنامج العرافة رمضان 2024

ويتم عرض برنامج العرافة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر كل يوم في تمام السادسة مساءً، وذلك عبر قناتي “المحور” و”النهار” في الوقت نفسه، يعرض الموسم الجديد من برنامج العرافة بالتزامن مع وقت أذان المغرب في مصر.

ريم البارودي

ويتم إعادة بث برنامج العرافة على قناة المحور مرتين، حيث تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الثالثة فجرًا، وتأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة الرابعة مساءً، وعلى قناة النهار الإعادة عند الساعة السادسة صباحًا.

آخر أعمال ريم البارودي

يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي هو مشاركتها في حكاية بنات السباعي إحدى حكايات مسلسل حدث بالفعل، وحكاية “بنات السباعي” البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

إشادة الجمهور بحكاية بنات السباعي

وكانت قد أشادت عدد كبير من جمهور التواصل الإجتماعى بأداء النجمة ريم البارودي بعد عرض حكاية “بنات السباعي” حيث تصدرت  قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Jawwy  إحدى حكايات مسلسل “حد فاصل”، وقام الجمهور بمشاركة عدد من مشاهدها في العمل والإشادة بأدائها، حيث اكتسحت معظم صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بمشاهدها في العمل.

أول بطولة مطلقة لـ ريم البارودي

وسبق وأن تحدثت الفنانة ريم البارودي عن أول بطولة مطلقة لها في الدراما من خلال حكاية بنات السباعي، إحدى حكايات مسلسل حد فاصل، وذلك خلال لقاء لها لكاميرا موقع تحيا مصر.

وقالت ريم البارودي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: محسبتهاش أنها بطولة مطلقة خالص، حسبت أن أستاذ تامر هو مكلمني، في مسلسل جديد من نوعه أنه 5 حلقات كل نجم بيعملها، ولما كلمني عن المسلسل كلمني عن حكاية بنات السباعي ومكنتش أعرف أنها بطولتي وأني أول اسم والحاجات دي، عمري ما حسبتها كدا.