القصة الكاملة لـ حريق موقع تصوير مسلسل المعلم

مسلسل المعلم.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن حريق موقع تصوير مسلسل المعلم الذي وقع في الساعات المتأخرة من مساء أمس الجمعة، وذلك عبر محرك البحث الشهير جوجل، حيث حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة تفاصيل أكثر عن حريق موقع تصوير مسلسل المعلم وحالة فريق العمل.

حريق موقع تصوير مسلسل المعلم

أصبح حريق موقع تصوير مسلسل المعلم الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، حيث ارتفعت مؤشرات البحث عن القصة الكاملة لـ حريق موقع تصوير مسلسل المعلم، من حيث عدد الاصابات ونسبة الخسائر، وترتيبات إستكمال تصوير المشاهد المتبقية.

حريق موقع تصوير مسلسل المعلم

ومع البحث تبين أن خبر حريق موقع تصوير مسلسل المعلم أعلنته الفنانة منى ثروت من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: “يا جماعة فيه حريق جامد جدا في ستوديو الأهرام، والنبي لو حد عارف إيه الأخبار يطمني”.

تفاصيل حريق موقع تصوير مسلسل المعلم

وبعد بفترة قصيرة نشرت منى ثروت منشور آخر لتكشف فيه تفاصيل حريق موقع تصوير مسلسل المعلم، فكتبت: “يا رب سترك ورضاك الحمد الله حمدا كثيرا ثروت والكرو كله كان في الاستديو قبل الحريق بنص ساعة، الحمد الله يارب ربنا سلم يا رب الناس كلها تبقى بخير وتعدي على خير يا رب احفظنا جميعا يا رب.. الحمد لله الحمد لله”.

جدير بالذكر أن حريق موقع تصوير مسلسل المعلم لم يكن الحريق الأول لموقع تصوير مسلسل رمضاني، فمن عدة أسابيع وقع حريق ضخم في موقع تصوير مسلسل الكبير أوي 8، وخصوصا في منطقة دوار الكبير، ولكن دون وقوع أي إصابات.

تفاصيل مسلسل المعلم

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المعلم يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، انتصار، أحمد بدير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار شعبي تشويقي حول تاجر السمك (حامد) الذي يعيش وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيهلك وسط الحيتان.