الشرط الجزائي يهدد أحلام اتحاد جدة السعودي بالتعاقد مع أليجري

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أشارت إلى وجود مفاوضات بين مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي، والمدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من الموسم المقبل، بعد التأكد من رحيل أليجري عن تدريب نادي يوفنتوس عقب نهاية الموسم الحالي، ويعرض موقع تحيا مصر حقيقة هذه المفاوضات.

رحيل أليجري عن يوفنتوس

تتويج يوفنتوس أمس بلقب كأس إيطاليا، بعد الفوز على أتلانتا في المباراة النهائية بهدف نظيف، لم يكن كافيًا من أجل نفي الأنباء الواردة من معقل السيدة العجوز والتي تؤكد رحيل المدير الفني للفريق أليجري عقب نهاية هذا الموسم، ليكتب بذلك نهاية حقبة هي الأبرز مع يوفنتوس، بكل ما حملته من تتويجات من جانب، وأزمات من جانب آخر.

أليجري هدف اتحاد جدة

ويرغب المسئولون في نادي اتحاد جدة السعودي بشدة في التعاقد مع ماسيمليانو أليجري من أجل تولي المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد هذا الموسم الذي يعد هو الأسوأ بالنسبة للنمور تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، والذي احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي بعد أن كان الفريق هو بطل الموسم الماضي، إلى جانب الخروج المهين من كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت على الأراضي السعودية.

ماسيمليانو أليجري

الشرط الجزائي يبخر أحلام الاتحاد في أليجري

وقد علم موقع تحيا مصر أن رغبة مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي تصطدم بعقبة كبيرة في طريق التعاقد مع ماسيمليانو أليجري، وهي الشرط الجزائي الكبير الخاص بالمدير الحالي للفريق مارسيلو جاياردو والمقدر بـ22 مليون يورو، حيث أن جاياردو يرفض تمامًا فكرة الرحيل عن الفريق، بل يريد استكمال مهمته، والتي تنتهي بنهاية الموسم القادم 2024/2025، حسب مدة تعاقده مع الفريق.

رحيل أحد مساعدي جاياردو

وبعد إبلاغ جاياردو وجهازه الفني الرحيل عن النادي، قرر أحد مساعدي المدرب الأرجنتيني في عدم التواجد داخل نادي الاتحاد من جديد بعد الأزمة التي حدثت وإبلاغ المدرب بقرار الرحيل.

مارسيلو جاياردو

أرقام مارسيلو جاياردو مع اتحاد جدة

قاد مارسيلو جاياردو فريق الاتحاد في 30 مباراة هذا الموسم وحقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وخسر 13 مباراة، وسجل الفريق 49 هدفا واستقبل 53 وخشر جميع البطولات هذا الموسم سواء المحلية أو الخارجية.