الدوري الإنجليزي الممتاز| انتصار توتنهام هوتسبير وبورنموث وتعادل كريستال بالاس وشيفيلد يونايتد

يستمر البحث عن نتائج مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت المباريات فوز فريق توتنهام على ضيفه لوتون تاون بنتيجة (2-1) على ستاد سبيرز، وقيادة سولانكي فريق بورنموث للفوز أمام ايفرتون بنتيجة (2-1)، وسيطرة التعادل الإيجابي على مباراتي نوتنجهام وكريستال بالاس بنتيجة (1-1)، وشيفيلد يونايتد بنتيجة (3-3) مع ضيفه فريق فولهام، ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة توتنهام ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

حقق فريق توتنهام فوزًا ثمينًا أمام فريق لوتون تاون بنتيجة (2-1)، على ستاد سبيرز ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة تقدم فريق لوتون تاون في النتيجة بهدف شونج، قبل أن يُسجل فيرنر هدف تعديل النتيجة، ثم هدف الفوز بأقدام قائد توتنهام هيونج مين سون.

وبذلك الفوز يدخل فريق توتنهام المربع الذهبي بعد وصوله للنقطة رقم 56 في المركز الرابع بتحقيق فوزه السابع عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سون هيونج مين

نتيجة مباراة شيفيلد وفولهام في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة شيفيلد يونايتد وفولهام بالتعادل الإيجابي (3-3) على ستاد برامول لين ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أهداف فريق شيفيلد يونايتد عن طريق ثنائية لبيريتون دياز بالإضافة لهدف ماكبيرن، بينما سجل أهداف فريق فولهام بأقدام مونز وريد وبالينيا، في المباراة الي انتهت بالتعادل الإيجابي بين فريقي شيفيلد وفولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة نوتينجهام فورست وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وفي السياق ذاته استطاع فريق نوتينجهام خطف نقطة ثمينة من فريق كريستال بالاس، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) بين الفريقين على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تقدم فريق كريستال بالاس في النتيجة بهدف ماتيتا، لكن استطاع فريق نوتينجهام فورست تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق كريس وود.

اهداف مباراة بورنموث وايفرتون (2-1) الدوري الانجليزي - بطولات
مباراة بورنموث وايفرتون

نتيجة مباراة بورنموث وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وعلى ستاد فيتاليتي معقل فريق بورنموث استطاع تحقيق فوزًا ثمينًا أمام فريق إيفرتون بثنائية مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدفي فريق بورنموث عن طريق سولانكي وكولمين مدافع فريق إيفرتون بهدف بالخطأ في مرماه، بينما سجل هدف فريق ايفرتون الوحيد بيتو.