الاعدام شنقا للمتهم بقتل زوجته الصيدلانية وبناته بالغربية

قررت محكمة جنايات طنطا، بمحافظة الغربية، تاييد الحكم بالاعدام على المتهم احمد قطب بقتل زوجته الصيدلانية وبناته عن طريق الخنق، داخل شقتهم السكنية بهدف الطمع فى الميراث وذلك عقب ورود رأيي فضيلة المفتى.

حيث حضر المتهم مكبل بالقيود، وسط حراسة امنية مشددة، وحضرت اسرة المجنى عليها الصيدلانية، وسادت حالة من الفرحة العارمة بينهم عقب سماعهم الحكم عليه بالاعدام مرددين كلمات ” يحيا العدل .. حقك رجع يا منى “.

الحكم على قاتل زوجته في الغربية

كانت قد اطلعت المحكمة على تقرير الطب النفسى بعد الكشف على المتهم بقتل زوجته الصيدلانية ‘ منى سرور ‘، وبناته زينة وجميلة عن طريق خنقهم، واكد انه بكامل قواة العقلية ومسئول عن افعاله، وبناءا عليه تم احالة اوراقه الى المفتى.

تفاصيل واقعة زوجين الغربية

وتعود احداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم طنطا، بورود بلاغا من الاهالى بمقتل صيدلانية تدعى منى احمد السروجى ونجلتيها جميلة وزينة داخل شقتهم السكنية.

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتم نقل الجثث الى مشرحة مستشفى المنشاوى وتبين من خلال التحريات ان المتهم قام بقتل زوجته حيث اكد ان المتهم أحمد عاطف قطب صيدلي عقد العزم والنية على قتل زوجته وبناته القصر نظرا لكثرة الديون عليه وطمعا منه في أرث ممتلكات زوجته.

حيث استغل تواجد زوجته بالشقة بمفردها عقب عودتها من توصيل نجلتها الطفلة إلى المدرسة، واعتدى عليها من الخلف وخنقها من عنقها، وقام بكتم أنفاسها مستخدما يديه، وعقب الانتهاء استولى على الفيزا الخاصة بها وبوالدتها، وسحب مبلغا ماليا ثم عاد مرة أخرى للشقة، واستدرج نجلته الكبرى المجني عليها زينة وجميلة عبر الهاتف.