الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران، في حضور الجهاز المعاون والكابتن خالد بيبو مدير الكرة.

وقاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران، واستمر لمدة ٤٠ دقيقة.

تأهيل محمد الشناوي

وواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، تدريبات الكرة بشكل منفرد على هامش فقرات المران الجماعي، تحت إشراف ميشيل يانكون، وفق البرنامج المحدد للحارس بعد خضوعه لجراحة في الكتف.

وبدأ ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، تدريبات الجري حول الملعب، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعب، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وأدى رباعي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات فنية وبدنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

فقرات المران الجماعي

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق، وحرص المدير الفني خلالها على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المحددة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

بعثة سيمبا التنزاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي 

وصلت بعثة سيمبا التنزاني منذ قليل إلى القاهرة، استعدادًا لمواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

بعثة سيمبا التنزاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي على ستاد بنجامين بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وسجل أحمد حسن كوكا الهدف الأول والوحيد للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما راوغ محمد هاني اللاعب محمد حسين على يسار منطقة الجزاء وأرسل تمريرة أمام المرمى حاول الحارس أيوب لكرد تشتيت الكرة لكن تابعها كوكا بتسديدة قوية سكنت الشباك.