الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في قمة الجولة العاشرة بالدوري

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم تدريباته على استاد مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا في بطولة الدوري. 

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك 

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نادي الزمالك غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة سلبية من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعدما تعرض عدد كبير من اللاعبين إلى إصابات عضلية خلال الفترة الأخيرة. 

الإصابات شبح يطارد الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري 

ويعاني النادي الأهلي من كثرة الإصابات خلال الفترة الأخيرة، حيث سيفقد أهم لاعبيه في مباراة الزمالك أمثال:- محمد الشناوي – ياسر إبراهيم – إمام عاشور – حسين الشحات – أليو ديانج. 

ولم يتم تحديد موقف كلا من بيرسي تاو وعلي معلول ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا حتى الآن، حيث من المقرر أن يخضع الرباعي لفحص طبي في المران اليوم من أجل تحديد موقفهم النهائي من خوض القمة. 

كواليس مران الأهلي أول أمس استعدادًا لمواجهة الزمالك في القمة 

واشتمل مران الأهلي أول أمس على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد التي أقيمت ‏يوم الخميس الماضي، فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني. 

وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وواصل علي معلول وأليو ديانج تدريباتهم ضمن البرنامج الخاص بهما لتجهيزهما للعودة إلى ‏المشاركة في التدريبات الجماعية، كما عقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك ‏المقبلة.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت أمس ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مباريات ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.‏