ارتفاع درجة الحرارة.. الارصاد تعلن عن حالة الطقس غدا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الثلاثاء، حيث كشفت عن ارتفاع درجات الحرارة، بداية من الغد، وذلك بعد انتهاء فصل الشتاء، حيث بدأ فصل الربيع قيب نحو 3 أيام، حيث انتهى فصل الشتاء في 20 مارس، فيما بدأ فصل الخريف في 21 من الشهر نفسه وبدأت معه ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.

حالة الطقس غدا الثلاثاء

ونوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بارتفاع درجات الحرارة بداية من غدا الثلاثاء، والذي يستعرض في ضوءه موقع تحيا مصر، تفاصيل حالة الطقس  غدا الثلاثاء  ودرجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد.

حالة الطقس

ونوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه حالة الطقس غدا الثلاثاء، تشهد حيث طقس حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا، وذلك سواء على القاهرة الكبرى أو الوجه البحري والسواحل الشمالية، أو على جنوب سيناء وشمال الصعيد وكذلك على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة غدا الثلاثاء

وفيما يلي، ينشر موقع تحيا مصر تفاصيل درجات الحرارة و حالة الطقس غدا الثلاثاء، والتي تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة.
القاهرة والوجه البحري 26  العظمى– 16 درجة الصغرى
السواحل الشمالية  العظمى25 -17 الصغرى
جنوب سيناء 27 العظمى – 18 الصغرى
شمال الصعيد 27 العظمى – 14 الصغرى
جنوب الصعيد 29  العظمى  -16 الصغرى

ارتفاع درجات الحرارة

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، حيث أشارت إلى الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة ليسود معه طقس حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا، وذلك سواء على القاهرة الكبرى أو الوجه البحري والسواحل الشمالية، أو على جنوب سيناء وشمال الصعيد وكذلك على جنوب الصعيد.

أحوال الطقس

وكانت  الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد نبهت بأن يومي الثلاثاء والأربعاء يسوط نشاط رياح على مناطق غرب البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم الإثنين

أما فيما يخص حالة الطقس اليوم الإثنين، فتجدر الإشارة إلى أنه في النهار ساد طقس دافء على القاهرة الكبرى والوجه البحري والساوحل الشمالية، كذلك سيكون دافي على جنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحراة على جنوب الصعيد باررد ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.كما تشهد البلاد اليوم نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

تجدر الإشارة إلى أن حالة الطقس قد مالت إلى البرودة والشعورد بطقس شتوي خلال الأيام الماضية وسقوط أمطار، قبل أن يعود الطقس للتحسن مرة أخرى.