اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 21 مارس 2024| عودة مارسيل كولر من سويسرا وتمديد تعاقد مصطفى شوبير والترحيب بوفد الهلال السوداني

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 21 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر، ويستعد مارسيل كولر مدرب الفريق في التواجد داخل القاهرة خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من فترة الإجازة والاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 21 مارس 2024.

مارسيل كولر يستعد للعودة إلى القاهرة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، يعود المدرب السويسري مارسيل كولر إلى القاهرة، وذلك بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها خلال فترة الراحة للاعبي النادي الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة.

مارسيل كولر

الأهلي يرحب بوفد الهلال السوداني لتقديم واجب عزاء

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، أعلن النادي الأهلي عن تواجد وفد من جانب نادي الهلال السوداني خلال الفترة المقبلة في القاهرة، وذلك من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي.

وعلى الرغم من الأزمات التي حدثت بين الأهلي والهلال السوداني خلال السنوات الأخيرة، رحب النادي الأهلي بوفد فريق الهلال السوداني.

موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، يعود النادي الأهلي للتدريبات الجماهير مساء السبت 23 مارس، وذلك بعد عودة مارسيل كولر مدرب الفريق من سويسرا.

ويلعب الأهلي يوم الجمعة القادمة أمام سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستقر على تمديد تعاقد مصطفى شوبير

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، يستعد النادي الأهلي للإعلان عن تمديد تعاقد مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول في الوقت الحالي، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به خلال الفترة الماضية.

ويتواجد مصطفى شوبير حاليا مع منتخب مصر وذلك بعد التألق مع الأهلي والتواجد في المعسكر الأول لحسام حسن مدرب الفراعنة.

تحيا مصر
الأهلي

الأهلي يستفسر من اتحاد كرة القدم المصري على مكافأة كأس مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، طالب النادي الأهلي من اتحاد كرة القدم المصري ضرورة إرسال قيمة مكافأة بطولة كأس مصر وذلك بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية.