اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 24 مارس 2024| إمام عاشور يخضع لعملية جراحية ناجحة في الكتف وموعد سفر الفريق إلى تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 24 مارس 2024 ويستمر المارد الأحمر في التحضير لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا لحساب الدور ربع النهائي، وخضع إمام عاشور لعملية جراحية ناجحة في الكتف ومشاركة حسين الشحات في جزء بسيط من مران الفريق قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني في جولة الذهاب، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 24 مارس 2024.

حسين الشحات يشارك في جزء بسيط بمران الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، عاد حسين الشحات من جديد لتدريبات الأهلي من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وشارك حسين الشحات في جزء بسيط من المران الجماعي للفريق وسيكون في حالة بدنية كاملة في مباراة سيمبا والمشاركة في المباراة.

كولر يقرر تصعيد عدد كبير من اللاعبين الشباب لتعويض الغيابات

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي تصعيد عدد كبير من اللاعبين الشباب وذلك من أجل سد العجز في الفريق الأولي، بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين مع منتخب مصر الأول والأولمبي والشباب.

مارسيل كولر

ثلاثي الأهلي المصاب يواصل التأهيل

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، واصل الثلاثي أليو ديانج وياسر إبراهيم ووسام أبو علي البرنامج التدريبي لهم مع طبيب الفريق، وذلك من أجل التأهيل للفترة المقبلة والعودة للتدريبات.

إمام عاشور يخضع لعملية جراحية ناجحة في الكتف

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، خضع إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لعملية جراحية ناجحة في الكتف، وذلك بعد إصابته في مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر.

ويغيب إمام عاشور لمدة تتراوح بين 4 إلى 8 أسابيع ثم العودة من جديد لتدريبات الأهلي والتواجد في المباريات.

تحيا مصر
سعد سمير

تصريحات سعد سمير في برنامج النجوم في عز الظهر

وقال سعد سمير في تصريحات لبرنامج”نجوم في عز الضهر” مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون سبورت: أحمد حجازي من أفضل المدافعين الذين لعبت بجوارهم، ووائل جمعة أفضل مدافع بشكل عام، لم أعمل كثيراً مع جوزيه لكن هو وفايلر من أفضل المدربين، وحسام البدري من أفضل المدربين الوطنيين قيمة كبيرة جدا وأتمنى أن يعود إلى الدوري المصري لأن شخصيته إضافة لأي مكان.