اخبار الرياضة اليوم السبت 30 مارس 2024| عودة بعثة الأهلي من تنزانيا وبرشلونة يقترب من صدارة الدوري الإسباني وزيارة وزير الشباب والرياضة لـ أحمد رفعت

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 30 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على الساحة الرياضية، وعودة بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة بعد الفوز على سيمبا التنزاني، ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي واقتراب برشلونة من صدارة الدوري الإسباني، وتعادل الترجي التونسي أمام أسيك ميموزا الإيفواري سلبيا في دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 30 مارس 2024.

وزير الشباب والرياضة يزور أحمد رفعت في المستشفى

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي زيارة اللاعب أحمد رفعت  لاعب مودرن فيوتشر ،اليوم السبت، بمستشفى وادي النيل بالقبة للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة  الدكتور حازم خميس رئيس المستشفى.

تصريحات أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، وأضاف أمير مرتضى منصور في تصريحاته، ممدوح عباس لا يحب مرتضى منصور، وعلى الرغم من ذلك عندما كان مرتضى منصور في السجن طلب مني زيارة ممدوح عباس في المستشفى لأنه كان يقوم بعمل عملية جراحية كبيرة في المخ وتم استقبالي بشكل جيد.

وأردف أمير مرتضى منصور، مرتضى منصور شخص طيب للغاية، والدليل أن كل شخص تم الحكم عليه بسبب إهانة مرتضى منصور، تم التنازل عنها ومنهم عبد الناصر زيدان، وجاء على مرتضى منصور وقال له سامحني.

أمير مرتضى منصور

نتائج مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، أقيمت 3 مباريات اليوم السبت وانتهت جميعها بالتعادل السلبي، وتعادل الترجي أمام أسيك ميموزا، وتعادل صن داونز أمام يانج أفريكانز بجانب تعادل مازيمبي أمام بترو أتلتيكو.

غضب أسرة أحمد رفعت من وزير الشباب والرياضة بسبب التعدي على خصوصية المريض

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، وقال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن أسرة أحمد رفعت حزينة بسبب نشر صور أحمد رفعت وهو في الحالة الصحية الذي يمر بها في الفترة الحالية.

وأكمل هيثم عرابي “احترام مشاعر الناس أهم من أي تريند أو صورة، موقف غريب، قبل كدا شخصية معروفة حاول يدخل لأحمد رفعت بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة أخوات أحمد، أسرة أحمد في حالة سيئة جدا بسبب الصور”.

May be an image of 2 people and hospital
وزير الشباب والرياضة وأحمد رفعت

رد وزارة الشباب والرياضة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، وجاء رد وزارة الشباب والرياضة على تصريحات هيثم عرابي، بأن الصور المتداولة كانت من أجل طمأنة الجماهير على حالة أحمد رفعت، وقال المتحدث الرسمي للوزارة بأن زيارة الوزير لم تكن الأولى لأحمد رفعت.