اخبار الرياضة اليوم السبت 23 مارس 2024.. منتخب كرواتيا يتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر وتأجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري وإمام عاشور يخضع لعملية جراحية في الكتف

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 23 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وفاز منتخب كرواتيا على تونس في نصف نهائي كأس عاصمة مصر والتأهل للمباراة النهائية للبطولة ومواجهة منتخب مصر، وفاز منتخب البرازيل على إنجلترا بهدف نظيف في مباراة ودية، والأهلي يعلن خوض إمام عاشور لجراحة عاجلة في الكتف، وتأجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 23 مارس 2024.

تأجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، قررت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري، وذلك بسبب ارتباط الزمالك بمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلي يعلن خوض إمام عاشور لجراحة عاجلة في الكتف

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، أعلن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن إمام عاشور سيخضع لعملية جراحية صباح الأحد وذلك بعد التشاور مع كبار المتخصصين.

وأكد أحمد جاب الله أن مدة غياب إمام عاشور سيتم تحديدها بناء على العملية الجراحية بعد نهايتها.

إمام عاشور

منتخب البرازيل يفوز على إنجلترا بهدف إندريك

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز منتخب البرازيل على إنجلترا في مباراة ودية دولية بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب الشاب إندريك صاحب الـ 17 عاما.

منتخب كرواتيا يتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر بعد الفوز على تونس

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، حقق منتخب كرواتيا الفوز على منتخب تونس في نصف نهائي كأس عاصمة مصر بركلات الترجيح (4/5).

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ويلعب منتخب كرواتيا في المباراة النهائية أمام منتخب مصر.

مباراة تونس وكرواتيا
مباراة كرواتيا وتونس

الزمالك يتعادل أمام زد أف سي (2/2) ودياً

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، تعادل نادي الزمالك أمام زد أف سي بهدفين لكل فريق وسجل سامسون أكينولا الهدف الأول وسجل يوسف أوباما الهدف الثاني في المباراة.