اخبار الرياضة اليوم الاثنين 25 مارس 2024| محمود كهربا يكشف سبب حب مرتضى منصور له وموعد عودة إمام عاشور لتدريبات الأهلي بعد جراحة الكتف وتصريحات مدرب كرواتيا قبل نهائي كأس عاصمة مصر وعودة أحمد حجازي

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين 25 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وتحدث مدرب منتخب كرواتيا داليتش عن مواجهة منتخب مصر في نهائي كأس عاصمة مصر، بجانب عودة أحمد حجازي لمعسكر المنتخب من جديد بعد المغادرة بسبب ظرف طارئ، وتصريحات محمود كهربا عن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، وموعد عودة إمام عاشور لتدريبات النادي الأهلي بعد جراحة الكتف، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم 25 مارس 2024.

تصريحات مدرب منتخب كرواتيا قبل مواجهة منتخب مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، وأضاف زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة منتخب مصر في نهائي كاس عاصمة مصر، الجميع في مصر يحب لوكا مودريتش، ورأيت ذلك في كل مكان نذهب إليه الجميع يريد التقاط الصور التذكارية مع وأنا سعيد بهذا الأمر للغاية.

مدرب كرواتيا

بكاء فينيسيوس جونيور قبل مواجهة البرازيل وإسبانيا

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، وقال فينسيوس جونيور: أمر مُحزن أن تحدث كل هذه العنصرية لي في إسبانيا، الموضوع لا يتعلق بي فقط بل لكل لجميع اللاعبين الذين يمتلكون بشرى سوداء، أنا هنا في مدريد للدفاع عن قضية العنصرية حتى لا يُعاني الآخرون من هذه الهتافات هنا في إسبانيا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل وإسبانيا على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن المباريات الودية الدولية الخاصة بأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في شهر مارس الجاري.

حسين الشحات يقترب من التواجد مع قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني 

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، يقترب حسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد ضمن قائمة المارد الأحمر المسافرة إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا في ذهاب دوري أبطال إفريقيا. 

وشارك حسين الشحات في جزء من التدريبات الجماعية، بعد شكوى اللاعب من آلام عضلية خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني وخضوعه لبرنامج تأهيلي.

لا يتوفر وصف.
محمود كهربا

تصريحا محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مع سيف زاهر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، وأضاف محمود كهربا في تصريحات تليفزيونية، ماليش علاقة نهائيا بمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، ولو قابلته في مكان كل واحد فينا هيكون مع نفسه، وأكد كهربا بأن أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني ساعدوا نادي الزمالك في الفوز بالقضية ضدي بدون وجه حق.

وزاد محمود كهربا في تصريحاته، مرتضى منصور كان بيحبني علشان بدخل فلوس كتير لنادي الزمالك، ولاعيبه نادي الزمالك كانت بتقول عليا يأهلاوي لأن الكل عارف أني أهلاوي من زمان.

طبيب الأهلي يكشف موعد عودة إمام عاشور للتدريبات

قال خالد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق يعود للتدريبات الجماعية بعد 6 أسابيع، وأن اللاعب سيحصل على راحة لمدة أسبوع ثم العودة لعمل التدريبات التأهيلية في الجيم.