اتعرفت على خطيبتي من تطبيقات المواعدة وخليتها تشوف أفلام السقا

كشف النجم المصرى العالمى مينا مسعود قصة تعارفه على خطيبته الممثلة الهندية إيملى شاه، وذلك خلال مقابله مع إحدى المجلات العالمية.

مينا مسعود يتحدث عن خطيبته

وقال مينا مسعود في تصريحات يرصدها تحيا مصر، أنه تعرف على خطيبته الممثلة الهندية إيملى شاه من خلال إحدى تطبيقات المواعدة الاجتماعية ووجدت إنها مناسبة لى.

مينا مسعود 

مينا مسعود: إيملى قريبة مني من حيث الثقافة والفكر والإجتماعيات

وأضاف، أن إيملى تعد قريبة منه من حيث الثقافة والفكر والإجتماعيات، وجعلها تشاهد جميع أفلام أحمد السقا.

مينا مسعود في فيلم في عز الضهر

ويتألق مينا مسعود في فيلم في عز الظهر، بطولة مينا مسعود، إيمان العاصي، محمود حجازي، محمد عز، محمد علي رزق و ميرنا نور الدين، العمل من تأليف كريم سرور واخراج مرقس عادل.

ويقدم مينا مسعود خلال أحداث الفيلم دور مجرم دولي يحاول الضابط الذى يجسد دوره محمد عز القبض عليه، وذلك في إطار من الغموض والأكشن، بينما تجسد إيمان العاصي دور مديرة أعمال، أما ميرنا نور الدين فتظهر في العمل بدور حبيبته، وتقدم شيرين رضا خلال أحداث العمل شخصية مسئولة صاحبة سلطة كبير في إحدي الجهات الأجنبية الكبري، وهي شخصية غامضة طول الأحداث، ويجمعها عدد كبير من المشاهد مع مينا مسعود في إطار تشويقي وأكشن.

كما يشارك مينا مسعود في فيلم عيسى، بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي ورنا رئيس ومحمود حجازي ونانسي صلاح وأحمد سلامة والمؤلف هيثم نبيل والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وقال مينا مسعود عن العمل: أنا كنت عايز أقول بس أني سعيد جدا ومتحمس لتجربتي في فيلم عيسى، ومعايا مجموعة من أفضل الممثلين في مصر، الفيلم بدأ تصوير النهاردة وكنت أتمنى أني أكون موجود معاهم، بس بصور فيلم برا، وإن شاء الله هنزل مصر في أقرب وقت عشان أخلص الفيلم، وبعد فيلم عيسى هنبدأ تصوير في فيلم يوسف على طول.. استنونا.

وأوضح، أنه يتمنى أن يرى المرأة المصرية خلف الكاميرا في أعمال أكثر من هذا، مشيرًا إلى أنه ينتظر أجدد أعماله وقال: منتظر طرح فيلمي مع شيرين رضا وإيمان العاصي.

وتابع، نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف أني مثلت مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر، وأتمنى أمثل مع يسرا.

وأضاف، قررت أقفل حسابي الرسمي على إكس عشان أبعد عن ضغط مواقع التواصل الاجتماعي، وأركز في شغلي، لأني بشارك في أكتر من عمل سينمائي جديد محتاج مني مجهود ووقت طويل للتحضيرات.

واستطرد، لو همثل في مصر لازم السيناريو يكون مناسب بالنسبة لي ونشوف إن شاء الله، حبيت تجربة فيلم في عز الظهر وحبيت الفنانين هنا في مصر والفن في مصر وإن شاء الله أكمل، أنا دايمًا بقول عايز أعمل اللي عمر الشريف عمله بس بالعكس، عمر الشريف بدأ في مصر وبعدها راح أمريكا، أنا بدأت في أمريكا وعايز أنزل مصر ، عايز أمثل في مصر وأمثل في أمريكا وإن شاء الله أكمل في المشوار ده.