أرسنال يصارع مانشستر سيتي للحصول على خدمات موهبة جيرونا

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية أن فريق أرسنال الإنجليزي دخل في سباق التعاقد مع ميجيل جوتيريز الظهير الأيسر لفريق جيرونا الإسباني خلال سوق الانتقالات القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

تقارير تكشف اهتمام أرسنال بـ ظهير أيسر فريق جيرونا 

ويحظى الإسباني ميجيل جوتيريز باهتمام العديد من الفرقة في الوقت الحالى أبرزهم الثنائي الإنجليزي مانشستر سيتي وأرسنال بالإضافة إلى وجود اهتمام من جانب فريق برشلونة في الحصول على خدمات الظهير الأيسر جوتيريز.

ويرى الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر مُتعدد المهام لتحسين جودة الخط الدفاعي للفريق الإنجليزي ويأتي ذلك بعد كثرة غيابات الأوكراني أليكسندر زينشينكو بداعٍ الإصابات بالإضافة إلى مستواه المتذبذب في الموسم الجاري.

وجدير بالذكر أن اللاعب ميجيل جوتيريز يمتلك عقدًا مع فريق جيرونا الإسباني ممتد حتى 3 مواسم حتى صيف يونيو 2027.

مسيرة ميجيل جوتيريز مع جيرونا

وانتقل اللاعب ميجيل إلى فريق جيرونا قادمًا من فريق ريال مدريد بصفقة تُقدر قيمتها 6 مليون يورو بالإضافة إلى 4 مليون يورو كحوافز وإضافات في عقد اللاعب مع فريق جيرونا، خلال سوق الانتقالات الصيفي في موسم 2022.

ولعب ميجيل جوتيريز 32 مباراة مع فريق جيرونا خلال الموسم الجاري، واستطاع المساهمة في 7 أهداف حيث سجل هدف وحيد وصنع 6 أهداف مع الفريق في بطولتي الدوري الإسباني الممتاز وبطولة كأس ملك إسبانيا.

وفي الموسم الماضي شارك ميجيل جوتيريز في 36 مباراة مع فريق جيرونا في بطولتي الدوري الإسباني الممتاز وكأس ملك إسبانيا، وشهد الموسم مساهمة ميجيل في 6 أهداف حيث سجل هدفين وصنع 4 أهداف مع فريقه جيرونا في مختلف المسابقات.

فريق جيرونا في الدوري الإسباني

ويستعد فريق جيرونا لمواجهة فريق ريال بيتيس على ستاد مونتيليفي ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز يوم الأحد القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.

ويتواجد فريق جيرونا في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 62 نقطة حيث استطاع الفريق الإسباني تحقيق الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 مباريات والخسارة في مثلهم، في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.