موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبوسليم الليبي في الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإفتتاح مشواره في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية بمواجهة أبوسليم اللييي.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة الثانية، برفقة أندية ساجرادا الأنجولي و سوار الغيني و أبو سليم الليبي.

موعد مباراة الزمالك أمام أبوسليم الليبي

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعلى جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة غدا الاثنين من التدريبات الجماعية عقب الفوز على الهلال الليبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وسجل أهداف الزمالك في ودية الهلال الليبي كل من، يوسف أوباما وسيد عبد الله “نيمار” و البنيني سامسون أكينيولا.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبوسليم الليبي في الكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.