صباح الكورة.. مفاجأة في حكم نهائي كأس مصر وحريق بمنزل جمال علام وحقيقة رحيل ثنائي الأهلي

شكرا لمتابعتكم خبر صباح الكورة.. مفاجأة في حكم نهائي كأس مصر وحريق بمنزل جمال علام وحقيقة رحيل ثنائي الأهليوالان مع التفاصيل

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا “صباح الكورة” جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 12-02-2024 في السطور التالية:

نشرة صباح الكورة اليوم

وتأتي نشرة صباح الكورة اليوم وفق ما يلي: 

مفاجأة في حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الاثنين أن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري قد حسم بالفعل مصير حكم لقاء الأهلي ضد الزمالك في الموقعة التي تجمع بينهما خلال شهر مارس القادم لحساب مباريات نهائي كأس مصر 2023.

ويرى اتحاد الكرة أن التحكيم المصري قد ظهر بصورة مميزة للغاية خلال منافسات كأس امم افريقيا 2023 وهي التي أسدل الستار على منافساتها يوم أمس الاحد بتتويج المنتخب الايفواري على حساب نسور نيجيريا بنتيجة 2-1.

ومن المُنتظر أن يتم تعيين أي من الأسماء التي شاركت في كان 2023 أمثال محمد عمر أو محمد معروف بجانب إمكانية إسناد اللقاء للحكم أمين عمر الذي حظي بثقة البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام”.

وسيتم الاعلان الرسمي عن حكم المواجهة خلال الاسبوع الأول من شهرمارس قبل المباراة التي تقام في المملكة العربية السعودية برعاية موسم الرياض في المرة الأولى التي يخرج فيها لقاء نهائي الكأس خارج البلاد”.

هل يرحل محمد هاني من الأهلي؟ شوبير يكشف مفاجأة

 تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية عن مصير نجم القلعة الحمراء، محمد هاني، في الفترة المقبلة.

ويرغب الأهلي في فتح مفاوضات مع محمد هاني من أجل تجديد عقده في المرحلة القادمة بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إنه بالنسبة إلى موقف محمد هاني وعبد المنعم، فالأهلي ينتظر الوقت المناسب من أجل فتح ملف التجديد لهما وتقديرهما ماليا.

وأضاف أن ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة السبب وراء عدم اتخاذ خطوة جديدة، في ملف تجديد عقد هاني.

حريق هائل في شقة جمال علام رئيس اتحاد الكرة

نشب حريق هائل مساء أمس الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير في منزل جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري القاطن في المحافظة القاهرة.

وتواصل الفجر الرياضي مع مصدر مقرب من جمال علام حيث أكد أن الساعات الماضية شهدت نشوب حريق في المنزل الخاص برئيس الجبلاية.

وأضاف:” تم التواصل مع قوات الحماية المدنية وذلك من أجل السيطرة على كافة الآثار التي ترتبت على ذلك الحريق واخماده بصورة كاملة”.

وأنهى:” لا يوجد خسائر والأمور سارت بشكل ايجابي حيث أن التلفيات تكمن في بعض قطع الأثاث ليس أكثر”.

يُذكر أن جمال علام قد عاد من كوت ديفوار عقب خروج المنتخب المصري من امم افريقيا ويستعد خلال الفترة القادمة للاعلان الرسمي عن تولي حسام حسن منصب المدير الفني للفراعنة في المؤتمر الصحفي الذي يقام الأربعاء القادم بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.