الشقردية لجماهير الأندية: وش معنى هاردلك؟ – أخبار السعودية

شكرا على قرائتكم خبر الشقردية لجماهير الأندية: وش معنى هاردلك؟ – أخبار السعودية والان مع تفاصيل هذا الخبر

«اذكروا الله.. قولوا ما شاء الله.. العين حق».. طالب عدد كبير من الجماهير الهلالية من محبي الأندية الأخرى والنقاد وجميع متابعي وعشاق كرة القدم بأن «يذكروا الله» ويقولوا «ما شاء الله تبارك الله»، وذلك خوفاً على فريقهم الأول لكرة القدم الذي ما زال يواصل سلسلة الانتصارات المتتالية الواحدة تلو الأخرى وخصوصا في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث لم يخسر الزعيم أي مواجهة حتى اللحظة والتي كان آخرها انتصار أمس الأول برباعية مقابل ثلاثة أمام الشباب ضمن الجولة 25.

وكانت ردة فعل الجماهير الهلالية قوية، حيث طالبوا الجميع بذكر الله كون العين حق؛ خوفًا على فريقهم من الوقوع بأي خسارة قادمة، مستندين على الإصابة المفاجئة التي لحقت بالمهاجم الهداف الدولي الصربي الكسندر ميتروفيتش، حيث لم يكمل اللقاء بعد سقوطه بمفرده دون أي احتكاك يذكر من قبل لاعبي الشباب.

وكانت ردة فعل الشقردية عبر منصة «X» قائلين: «قل أعوذ برب الفلق، العين حق اذكروا الله على هلالنا»، وأضافوا: «ثلاثين انتصارا متواليا، أنتم متخيلون الرقم، إعجازي يا هلال ماشاء الله تبارك الله على الهلال وجيسوس»، وزادوا: «هلالنا خلق لتحقيق الأرقام ألف مبروك ما شاء الله يا هلال، أصبحنا حديث العالم الكروي أجمع، 30 انتصارا كبيرا يالزعيم، بسم الله ما شاء الله اذكروا الله يا جماعة الخير ميترو انصاب فجأة كذا بدون أي احتكاك»، واختتم عدد من محبي الزعيم ردة فعلهم بذات المنصة قائلين: «وش معنى هاردلك؟».