إسماعيل يوسف يستقيل من منصبه داخل نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

أعلن الكابتن إسماعيل يوسف المشرف على قطاعات الناشئين داخل نادي الزمالك عن تقديم استقالته من منصبه داخل القلعة البيضاء دون إيضاح أسباب الاستقالة.

وكتب “يوسف” عبر صفحته الرسمية على منصة “x” :”اليوم قدمت اعتذاري لرئيس النادي/ الكابتن حسين لبيب عن استكمال مهمتي كرئيس قطاعات الناشئين بالنادي متمينا كل التوفيق لنادينا العظيم فيما هو قادم”.

إسماعيل يوسف يستقيل من منصبه داخل نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل - صورة

ويملك إسماعيل يوسف تاريخا حافلا بالبطولات سواء مع ناديه الزمالك أو المنتخب الوطنى، حيث حصل على بطولة الدوري أربع مرات، وعلى بطولة أفريقيا أربع مرات أيضا، وعلى كأس السوبر الأفريقية مرتين، والبطولة الأفرو آسيوية مرتين، وعلى كأس مصر مرة واحدة، ولعب إسماعيل يوسف 309 مباراة مع الزمالك، وسجل خلالها 23 هدفا، وكان إسماعيل يوسف أحد أعمدة المنتخب الرئيسية فى كأس العالم 90 .

 

كانت هذه تفاصيل إسماعيل يوسف يستقيل من منصبه داخل نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.