فيديو.. الزمالك يطيح ببيراميدز ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فيديو.. الزمالك يطيح ببيراميدز ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر
ستاد الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة 4_3 بضربات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

مع بداية المباراة ضغط الزمالك على بيراميدز، وفى الدقيقة 5 نجح فريق بيراميدز فى تسجيل هدف التقدم عن طريق فيستون ماييلي الذى استغل البينية المتقنة من وليد الكرتى.

وتلقى البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق بيراميدز البطاقة الحمراء للأعتراض على قرارات الحكم، وفى الدقيقة 70 خرج محمود شيكابالا وعمرو السيسى ودخل ناصر منسى ومحمد أشرف روقا.

فى الدقيقة 76 خرج بلاتى توريه ودخل رمضان صبحى لتدعيم صفوف بيراميدز، وفى الدقيقة 78 تلقى أحمد توفيق البطاقة الصفراء الثانية “طرد” ليستكمل بيراميدز اللقاء بـ 10 لاعبين.
فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع سجل نبيل عماد دونجا هدف التعادل للزمالك من ضربة رأس.

فيديو.. الزمالك يطيح ببيراميدز ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر
admin admin

كانت هذه تفاصيل فيديو.. الزمالك يطيح ببيراميدز ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق