صور مخلة ورسائل تهديد.. مفاجأة في التقرير الطبي لـ طالبة العريش

شكرا لكم لقراتكم خبر عن صور مخلة ورسائل تهديد.. مفاجأة في التقرير الطبي لـ طالبة العريش والان مع تفاصيل هذا الخبر

تطورات جديدة في وفاة طالبة العريش نيرة صلاح، حيث كشف التقرير الطبي الخاص بتشخيص الوفاة مفاجآت عديدة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل وتطورات واقعة طالبة العريس نيرة صلاح التي تعرضت لابتزاز وتهديدات من أصدقائها في السكن الجامعي حتى توفيت في ظروف غامضة.

تطورات جديدة في حادث وفاة طالبة العريش

كشف التقرير الطبي الخاص بوفاة طالبة العريش نيرة صلاح، الصادر من مستشفى العريش العام، أن الطالبة بالغة من العمر 19 عاما، وحضرت إلى قسم الاستقبال باضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في ضغط الدم ونبضها ضعيف، وذلك ناتج عن إدعاء تناول مادة سامة غير معلومة.

التقرير الطبي لـ طالبة العريش
طالبة العريش نيرة صلاح

كما شرح تقرير مستشفى العريش الخاص بـ طالبة العريش نيرة صلاح، أن المادة السامة غير معلومة المصدر ولا الكمية، وتم إجراء الإسعافات الأولية لها وإيداعها العناية المركزة لتناول الأدوية المناسية وتبين أن حالتها العامة غير مستقرة تماما وسيئة للغاية ويتم تحديد مدة العلاج فيما بعد، ثم تم الإعلان عن وفاة طالبة العريش.

التقرير الطبي لـ طالبة العريش نيرة صلاح

قبل وفاة طالبة العريش نيرة صلاح، اتصلت بوالدتها من هاتفها وأخبرتها بأنها تعاني من أعراض بالمعدة وهو ما جعل أسرتها تشك في وفاتها، بمادة سمية وأنها ربما أن تكون قتلت على يد شخصا ما، حيث نفت أسرة طالبة العريش واقعة إنهاء حياتها كونها طالبة ملتزمة ومتدينة وكانت صائمة يوم الحادث وتقيم الفرائض في وقتها.

رسائل جروب الدفعة
رسائل واقعة طالبة العريش

وزارة الداخلية أنهت فحص موقف الطالبة شروق أحمد وخمسة آخرين من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد أصدقاء نيرة صلاح – طالبة العريش – وذلك تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لكشف الملابسات والأسباب في واقعة وفاتها، كما تم إيقاف والد الطالب شروق – رائد شرطة – عن العمل لحين انتهاء التحقيقات حرصا على نزاهتها.

الداخلية تنتهي من فحص واقعة طالبة العريش نيرة صلاح

تفاصيل مثيرة في واقعة طالبة العريش، حيث انهت أسرة نيرة صلاح إجراءات دفنها إلا أن والدها بعد الدفن اكتشف رسائل تهديد وابتزاز على هاتفها عبر تطبيق الواتس آب وهو ما أكد تعرضها لابتزاز وتهديد بمجموعة صور لها التقطتها زميلة لها في السكن أثناء الاستحمام، لا سما تنمر بعض أصدقائها عليها حيث قالوا لها – أنتي شبه البرص – وتم التحذير من وكيل الجامعة بالحديث في موضوع الطالبة.

رسائل واقعة طالبة العريش
رسائل طالبة العريش

واقعة طالبة العريش نيرة صلاح تضمنت العديد من المفاجآت حيث تبين من محادثات الواتس آب على جروب الدفعة تهديدات وابتزاز للطالبة بتقديم الاعتذار لبعض زملائها أو فضحها بالصور التي تم التقاطها لها وهي في الحمام، إلا أن طالبة العريش نيرة صلاح فضلت إنهاء حياتها عن نشر صورها.