تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

شكرا لكم لقراتكم خبر عن تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر والان مع تفاصيل هذا الخبر

يزداد البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما في إطار نهائي كأس مصر المستكمل من العام الماضي، وذلك بعدما أعلن تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، لذا يرصد تحيا مصر موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

موعد مباراة الأهلي والزمالك، سيكون في تمام السابعة مساء الثامن من مارس المقبل، بالمملكة العربية السعودية. 

وكان قد تم طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، مساء أمس الاثنين، ولكن تم الإعلان عن نفاذ ج

ميع التذاكر بعد طرحها بأقل من ساعة.

 

الجوائز المالية للفائز ببطولة كأس مصر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن زيادة جائزة إضافية للفائز في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم 8 مارس المقبل فى الأراضي السعودية. 

تحيا مصر، وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي”إكس”:” لعمق العلاقه بين المملكه العربيه السعوديه وجمهورية مصر الشقيقه ولمحبتنا وتقديرنا لـ اهلنا في مصر الغالية… ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الاهلي والزمالك… موسم الرياض يقدم جائزة اضافيه للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ الف دولار واليوم طرح التذاكر استعدو. 

No description available.
 تركي آل الشيخ

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويترقب عشاق قطبي الكرة المصرية، موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي بطولة كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها يوم 8 من مارس الجاري بالمملكة العربية السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية.

 

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

التقي فريق الاهلي أمام غريمه الزمالك في نهائي كأس مصر 19 مرة ، توج المارد الأحمر بالبطولة في 9 مواجهات، بينما فاز الفارس الأبيض باللقب في 9 لقاءات، وفي مواجهتين تم تقسيم اللقب مناصفة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 27 من فبراير

ويسعى المارد الأحمر والفارس الأبيض، لتقديم مباراة تليق باسم الكرة المصرية، لاسيما أن المباراة ستكون الأولى بين الفريقين منذ فترة كبيرة، وأي مباراة بينهما تكون ذات طابع خاص وينتظرها ملايين من المشاهدين.