تركي آل الشيخ يكشف عن جائزة جديدة قبل مباراة الأهلي والزمالك

شكرا لكم لقراتكم خبر عن تركي آل الشيخ يكشف عن جائزة جديدة قبل مباراة الأهلي والزمالك والان مع تفاصيل هذا الخبر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وصول الطلب على نهائي بطولة كأس مصر والذي سيجمع بين النادي الأهلي ونادي الزمالك إلى نصف مليون تذكرة. 

تركي آل الشيخ يعد الجماهير بنسخة استثنائية من نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 

وكتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية على حسابه الرسمي على فيس بوك: «وصل الطلب على نهائي كأس مصر التذاكر أكثر من نص مليون طلب تذكرة، إحراج وطلب كبير جدًا، وجماهيرية غير طبيعية وثقوا في كلامي ستكون نسخة مختلفه بقيمة كاس مصر في ١٠٠ سنة وقيمة الأهلي والزمالك، السعودي اخ المصري دائماً ولن ترونا الا معاً». 

تركي آل الشيخ وتعليقه على الطلب الجماهيري الكبير لتذاكر مباراة الأهلي والزمالك 

جائزة جديدة يعلن عنها تركي آل الشيخ قبل مواجهة الأهلي والزمالك 

وأعلن تركي آل الشيخ جائزة جديدة من جوائر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس، والتي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 8 مارس، على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية. 

وكتب تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي على فيس بوك: مسابقة وجائزتها 10 آلاف دولار.. ‏توقع النتيجة النهائية الصحيحة لمباراة الأهلي والزمالك على كأس مصر والمقامة في الرياض يوم 8 مارس 2023.. واحصل على فرصة الفوز بجائزة مقدارها 10 آلاف دولار». 

وأضاف تركي آل الشيخ: «ينتهي الوقت المخصص للتوقع قبل صافرة انطلاق المباراة بساعة.. ويكون التوقع عن طريق الرد على هذا المنشور.. وسيتم اختيار الفائز بعد المباراة». 

الجوائز المالية للفائز ببطولة كأس مصر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن زيادة جائزة إضافية للفائز في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم 8 مارس المقبل فى الأراضي السعودية.

تحيا مصر، وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي”إكس”:” لعمق العلاقه بين المملكه العربيه السعوديه وجمهورية مصر الشقيقه ولمحبتنا وتقديرنا لـ اهلنا في مصر الغالية… ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الاهلي والزمالك… موسم الرياض يقدم جائزة اضافيه للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ الف دولار واليوم طرح التذاكر استعدو.