ترتيب جدول الدوري المصري موسم 2024

شكرا لكم لقراتكم خبر عن ترتيب جدول الدوري المصري موسم 2024 والان مع تفاصيل هذا الخبر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق بنتيجة هدف دون رد، فيما تعادل فريق سموحة مع مودرن فيوتشر، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

واستطاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تحقيق فوزهام علي نظيره فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب  الدوري المصري موسم 2024، وجاء كالأتي:

ترتيب جدول الدوري المصري موسم 2024

إنبي 26 نقطة.

المصري 23 نقطة.

سيراميكا 21 نقطة

زد 21 نقطة.

بيراميدز 21 نقطة.

 الاتحاد السكندري 21 نقطة.

طلائع الجيش  19 نقطة.

سموحة 19 نقطة.

الأهلي17 نقطة.

الجونة 16 نقطة.

الزمالك 15 نقطة.

فيوتشر15 نقطة.

الإسماعيلي 13 نقطة.

بلدية المحلة 14 نقطة.

البنك الأهلي  12 نقطة.

فاركو 10 نقاط.

المقاولون العرب 8 نقاط

الداخلية 8 نقاط.

الزمالك
الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب فريق الزمالك وتهديد لمرمى حارس الداخلية محمد مجدي، عن طريق رأسية من ناصر منسي، بالإضافة إلى تسديدة نبيل عماد دونجا، لكن نجح الحارس محمد مجدي بالخروج في شباك نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني بتغيير فني من قبل البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، بنزول الجناح مصطفى شلبي بدلًا من لاعب الوسط سيف فاروق جعفر.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

وفي الدقيقة 53 جاء تهديد من جانب فريق الزمالك عن طريق تسديدة أرضية من جانب عبدالله السعيد، لكن تصدى لها الحارس محمد مجدي.

واستمرت محاولات فريق الزمالك عن طريق رأسية من زيزو بالإضافة إلى تسديدة من مصطفى الزناري، من قرب منطقة الـ 6 أمتار لكن قابلها استمرار لتألق الحارس محمد مجدي في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 58 أجرى البرتغالي جوزية جوميز التغيير الثانٍ بنزول عمر جابر بدلًا من أحمد فتوح العائد من الإصابة لتنشيط الجبهة اليسرى لفريق الزمالك، وفي محاولة لتنشيط خط الهجوم أجرى البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك التغيير الثالث بنزول يوسف أوباما وخروج ناصر ماهر في الدقيقة 65.

قيمة غرامة محمود كهربا لصالح نادي الزمالك

وكان نادي الزمالك قد حصل على حكم ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بدفع مليوني دولار بجانب الفوائد وهو ما تم بالفعل.

وقام محمود عبد المنعم كهربا بتحويل مبلغ الغرامة في الحساب الرسمي لنادي الزماكل، وتم تسديد الغرامة بالجنية المصري وليس بالدولار، وأن مبلغ الغرامة الفعلي لصالح نادي الزمالك 65 مليون جنية وليس 120 مليون جنية كما أشيع.