بكام نادي ليفربول.. جمهور اتحاد جدة يهتف باسم محمد صلاح بعد اقترابه من الدوري السعودي للمحترفين

فيما يتعلق بالأمر، صرّح واصل قائلاً إنه منذ شهر تقريبًا انتشرت الأخبار حول قرب انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، ويزعم أنه يطالب النجم المصري بالانضمام إلى فريقه. على الرغم من أنه تعرض لانتقادات حادة، إلا أنه يشير إلى أن محمد صلاح لم يتمتع بالمعاملة المناسبة داخل نادي ليفربول، بل كان ينبغي أن يكون هو القائد بدلاً من النجم الهولندي فيرجيل فان دايك.”

وأكد أنه سيتم الإعلان عن معلومات جديدة بخصوص صفقة انتقال محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة السعودي، في بيان مشترك يصدر بين ليفربول والنادي المذكور، يوم السبت المقبل. ومن المتوقع أن تكون هذه الصفقة هي الأغلى في تاريخ ليفربول، إذ ستدفع أكبر مبلغ مالي من أجل ضم صلاح إلى صفوفه.

وأشار إلى أن لديه رغبة قوية في الانتقال إلى الدوري السعودي واللعب بجانب كريم بنزيما، والنادي السعودي يرغب في الاستفادة من خدماته. إدارة نادي ليفربول أيضًا ترغب في بيعه، ولكن المعارض الوحيد هو يورجن كلوب.

تم الإشارة إلى أن العقد سيكون لمدة ثلاث سنوات مع نادي الاتحاد السعودي، وهناك حديث عن راتب مقداره نحو 140 مليون دولار في كل موسم، مع توفر عدة مزايا لللاعب في حال تسجيل الأهداف والمشاركة وتحقيق البطولات وما إلى ذلك.

ويعلن أيضًا: “إذا تمت صفقة انتقال اللاعب لفريق روشن، فسوف ينقل الشعب المصري اهتمامه لمتابعة دوري السعودي، حيث كان الشعب يتابع دوري البريميرليج ودوري أبطال أوروبا بهدف الاستمتاع بالمشاركة الرياضية لمحمد صلاح”.