بعد واقعة طالبة العريش.. الداخلية تكشف تفاصيل ابتزاز موظف بابنته ومساومته على 1.5 مليون جنيه

شكرا لكم لقراتكم خبر عن بعد واقعة طالبة العريش.. الداخلية تكشف تفاصيل ابتزاز موظف بابنته ومساومته على 1.5 مليون جنيه والان مع تفاصيل هذا الخبر

بعد أيام قليلة من وفاة طالبة العريش نيرة صلاح في واقعة ابتزاز وتهديد من زملائها والتي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ابتزاز موظف بإختطاف ابنته ومساومته وتهديده على مبلغ مليون ونصف جنيه نظير إطلاق سراحها.

الداخلية تكشف تفاصيل ابتزاز موظف بابنته في الدقهلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية في الدقهلية تفاصيل وملابسات إبتزاز موظف وتهديده بإختطاف ابنته ومساومته على دفع مبلغ مليون و500 ألف جنيه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بتحريض من مالك ورشة نجارة في الدقهلية، وذلك بسبب علمهم بثراء والد الفتاة.

قبيل تكرار واقعة طالبة العريش، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ابتزاز وتهديد موظف في مركز بلقاس بالدقهلية بعدما تلقى اتصالا هاتفيا من مجهول أخبره فيه بإختطاف ابنته وطلب منه دفع مبلغ 1.5 مليون جنيه نظير إطلاق سراحها، ثم تبين أن المتصل اختلق الواقعة لابتزاز الموظف.

الداخلية تضبط المتهمين بابتزاز موظف في الدقهلية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بلقاس بمديرية أمن الدقهلية من موظف مقيم بدائرة المركز بقيام مجهول بالإتصال به على هاتفه المحمول وإخباره بقيامه بخطف كريمته طالبة وطلب منه مبلغ مليون و500 ألف جنيه نظير إطلاق سراحها، إلا أنه تبين له تواجد كريمته وعدم صحة ما قرره المتصل بواقعة إختطافها.

وعقب ذلك تلقى والد الفتاة – الموظف – إتصال هاتفى آخر من ذات الرقم هدده خلاله بخطف كريمته وقتلها فـى حالة عدم تجهيزه للمبلغ المطلوب منه ودفعه له وهو مبلغ مليون و500 ألف جنيه، حيث أسفرت  جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية عن تحديد وضبط القائم بالإتصال عامل مقيم بدائرة المركز له معلومات جنائية.

مالك ورشة حرض عامل على ارتكاب الواقعة

وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بتحريض من مالك ورشة نجارة مقيم بدائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مالك الورشة المشار إليه، وبمواجهته إعترف بتحريضه للعامل على الإتصال بالـمُبلغ لإبتزازه وتهديده بخطف كريمته وقتلها لعلمهما بيسر حال الـمُبلغ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.