اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 28 فبراير 2024| جائزة جديدة في نهائي كأس مصر وعودة محمود كهربا واستبعاد محمد عبد المنعم

شكرا لكم لقراتكم خبر عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 28 فبراير 2024| جائزة جديدة في نهائي كأس مصر وعودة محمود كهربا واستبعاد محمد عبد المنعم والان مع تفاصيل هذا الخبر

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 28 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم تخص النادي الأهلي، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني غداً الجمعة في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 28 فبراير 2024.

محمود كهربا يعود لقائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز

يقترب محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي في التواجد خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قد قرر استبعاد محمود كهربا من قائمة الفريق في مواجهة بلدية المحلة الأخيرة في بطولة الدوري المصري، ويقترب كهربا من قيادة خط هجوم الأهلي في مباراة يانج أفريكانز.

الأهلي
تدريبات الأهلي “اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء”

إراحة محمد عبد المنعم لتحضيره لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

يقترب محمد عبد المنعم من الخروج من قائمة النادي الأهلي خلال مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان محمد عبد المنعم قد تعرض للإصابة في مباراة بلدية المحلة الأخيرة، ويخشى مارسيل كولر مدرب الفريق أن تتفاقم الإصابة وسيتم إراحته استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

تركي آل الشيخ يعلن جائزة جديدة في نهائي كأس مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، فقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن وجود جائزة مالية للمشجعين وستكون عبارة عن التوقع الصحيح للمباراة، ويحصل الفائز على 10 آلاف دولار أمريكي.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة 8 مارس المقبل على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

تحيا مصر
الأهلي “اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء”

الأهلي يستعد لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة.

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، فيلعب النادي الأهلي أمام يانج أفريكانز من أجل صدارة المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.