اخبار المحاكمات اليوم الخميس.. قضية ميرهان حسين والحكم على طبيب الإجهاض

شكرا لكم لقراتكم خبر عن اخبار المحاكمات اليوم الخميس.. قضية ميرهان حسين والحكم على طبيب الإجهاض والان مع تفاصيل هذا الخبر

اخبار المحاكمات اليوم الخميس والتي تتضمن العديد من القضايا الهامة والمثيرة، ويأتي في مقدمتها الحكم على المتهمين بسرقة شقة الفنانة ميرهان حسين، وكذا الحكم على طبيب روض الفرج المتهم بمواقعة السيدات وإجراء عمليات إجهاض لهن، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم الخميس.

اخبار المحاكمات اليوم

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نطق محكمة جنح المقطم بحكمها على ثلاث متهمين في واقعة سرقة شقة الفنانة ميرهان حسين حيث تبين قيام المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية ومقتنيات من شقة الفنانة ميرهان حسين، وقيامهم بإعطاء المسروقات إلى المتهم الثالث لإخفائها.

ويأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، تفاصيل قضية سرقة ميرهان حسين، حيث طالب محامي المتهمين الثلاثة بالبراءة استنادا على كيدية الاتهام وتلفيقه على إثر الخلافات بين المتهم والمجني عليه، بالإضافة لعدم وجود شاهد إثبات واحد على الواقعة في الأوراق، معبرا أن القبض على المتهمين جاء باطلا بالإضافة خلو الأوراق من ثمة دليل لإثبات التهمة.

اخبار المحاكم

كما يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نطق محكمة شمال القاهرة المنعقدة في العباسية بالحكم على طبيب نساء وتوليد بمنطقة روض الفرج متهم بمواقعة السيادات عنوة وإجهاض بعضهن بعد حملهن سفاحا وابتزازهم لإقامة علاقة غير شرعية معهم مقابل إجراء العمليات المشبوهة، حيث كانت المحكمة أحالت أوراقه للمفتي وحددت جلسة 29 فبراير للحكم.

كما تتضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، تفاصيل محاكمة طبيب روض الفرج والذي كشفت عنه الستار تحقيقات النيابة العامة، حيث تبين قيامه بابتزاز النساء وإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه، وذلك بعد علمه حملهن سفاحا من علاقات غير شرعية، وإبتزازهن على الموافقة أو فضحهن بعلاقتهم الغير مشروعة، وذلك للموافقة على إجراء عمليات الإجهاض لهن.

اجندة المحاكمة 29 فبراير 2024

ايضا تتضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نظر محكمة قليوب الجزئية أولى جلسات محاكمة سائق بدهس لاعب كرة القدم محمد معتز الطالب بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية، حيث كانت الأجهزة الأمنية في القليوبية تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن مصرع طالب إثر حادث دهس حيث تبين اصطدام سائق به ووفاته في الحال.