أخبار الأهلي: مهاجم ايڤوارى على رادار الأهلى

أخبار الأهلي: مهاجم ايڤوارى على رادار الأهلى
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي محمد شبانة عن متابعة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي للمهاجم الإفواري محمد كانوتيه صاحب ال٢٥ عام والمحترف بالدوري الروسي.

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أنه على الرغم من أن كولر يرى أنه لا داعي للتعاقد مع مهاجم جديد حاليا وقناعته بتواجد كهربا وموديست بجانب صلاح محسن إلا أن تخطيط الأهلي يعمل للمستقبل وربما يكون مهاجما بالاهلى بنهاية خاصة وان عقده بالدورى الروسى يكون قد انتهى .

وتعادل النادي الأهلي، مع نظيره الجونة، بهدف لكل فريق، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري، والذي أقيم على استاد خالد بشارة، حيث تقدم الفرنسي أنتوني موديست للأحمر، وتعادل أحمد بلحاج لفريقه من ضربة جزاء.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في لقاء، وله مباراة مؤجلة أمام بلدية المحلة.

أخبار الأهلي: مهاجم ايڤوارى على رادار الأهلى
admin admin

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي: مهاجم ايڤوارى على رادار الأهلى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.