أخبار الأهلي : شوبير: الأهلي يجس نبض مهاجم محلي.. واللاعب أبلغ مدربه

أخبار الأهلي : شوبير: الأهلي يجس نبض مهاجم محلي.. واللاعب أبلغ مدربه
ستاد الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة جديدة في الأهلي، بشأن التعاقد مع المهاجم الجديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم خط الهجوم بلاعب جديد.

الأهلي يجس نبض مهاجم محلي عن طريق وكيل أعماله

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»: «ترددت أنباء أن الأهلي يفاوض أحد مهاجمي الدوري الممتاز، هذا المهاجم ظهر بمظهر جيد خلال الموسم الحالي».

وأكد حارس منتخب مصر الأسبق: «الأهلي بدأ يجس النبض، جس نبض اللاعب عن طريق وكيله وهذا اللاعب ذهب إلى مدربه ووجه له سؤال: هل يا كابتن لو الأهلي طلبني هتقف جنبي؟، وكان رد مدربه: ربنا يسهل».

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على أن الأهلي يسعى لترميم صفوفه بلاعبين جيدين، لمواصلة مسيرة الانتصارات، والصعود لمنصات التتويج في الموسم الحالي.

الأهلي يستعد لمباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لمباراة ميدياما الغاني، المقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري، في أولى ‏جولات دور المجموعات ‏بدوري أبطال أفريقيا، التي تقام على ستاد السلام.

أخبار الأهلي : شوبير: الأهلي يجس نبض مهاجم محلي.. واللاعب أبلغ مدربه
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : شوبير: الأهلي يجس نبض مهاجم محلي.. واللاعب أبلغ مدربه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.