مجلس النواب ينعقد الأحد القادم فى العاصمة الإدارية

أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، صحة ما نشره موقع تحيا مصر خلال الساعات الماضية بشأن عقد مجلس النواب لجلسة الأحد فى مقره بالعاصمة الإدارية علي أن يعود لمواصلة الجلسات يومى الاثنين والثلاثاء بمقره فى شارع قصر العيني والذى يطلق عليه شارع مجلس الشعب.

مجلس النواب ينعقد الأحد القادم بالعاصمة الإدارية 

جاء ذلك فى تصريحاته له قائلا:” مجلس النواب يعقد جلسة الأحد القادم فى مقره بالعاصمة الإدارية ثم يعود لمواصلة  الجلسات يومي الاثنين والثلاثاء بمقره فى قصر العينى” فيما تسائل بكرى لماذا تعقد الجلسه في مقر المجلس بالعاصمه الإدارية؟هل هناك جديد في الأمر  مجرد سؤال ؟!

موقع تحيا مصر خلال الساعات الماضية نشر على لسان مصادر خاصة بأن   مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي سيستكمل  عقد جلسات دور الانعقاد الرابع ما بين مقره بشارع مجلس الشعب ومقره الجديد في العاصمة الإدارية حيث أن عقد الجلسات ما بين مقره مجلس الشعب ومقر العاصمة الإدارية سيكون بواقع جلسة في العاصمة الإدارية وجلستين في مجلس الشعب مؤكدة على أن الانعقاد سيظل بهذه الطريقة حتى يحدث انتقال كامل للمجلس خلال الفترات المقبلة إلى العاصمة الإدارية.

ولفتت المصادر بأن هذه الطريقة في الانعقاد سيتم تطبيقها من الأسبوع المقبل حيث سيعقد المجلس الجلسات أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع وسيشهد الأسبوع المقبل عرض للبيان المالي وخطة التنمية الموازنة ٢٠٢٥.