لاعبو ريال مدريد هدف الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفيفة

تواصل الأندية السعودية سعيها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفها بالعديد من اللاعبين من الطراز العالمي، كما حدث الموسم الماضي، وتتجه أنظار مسئولي الأندية السعودية هذه الأيام، إلى لاعبي نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا 2023/2024، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز الصفقات التي اقتربت بعض الأندية السعودية من حسمها.

مدافع ريال مدريد هدف نادي القادسية السعودية

حيث أصبح المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز لاعب نادي ريال مدريد، قاب قوسين أو أدني من الانضمام إلى صفوف نادي القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لمدة موسمين حتى صيف عام 2026، ومن المؤكد أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب انتهاء مباريات منتخب إسبانيا في يورو 2024.

مسيرة ناتشو مع ريال مدريد

وكان ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد قد تم تصعيده إلى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في عام 2012/2013، وخاض مع ريال مدريد 364 مباراة، في مختلف المنافسات، سجل خلالها اللاعب 16 هدف وصنع 10 أهداف، وحصد 26 لقب رفقة الملكي ريال مدريد.

ناتشو فيرنانديز

انتهاء رحلة خوسيلو في مدريد

على جانب آخر اقتربت أحد الأندية السعودية من التعاقد مع مهاجم ريال مدريد خوسيلو، والذي أعلن رحيله عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم، على الرغم من إعلان كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، عن استمرار اللاعب، ولكن جاء قرار خوسيلو بالرحيل بعد تعاقد ريال مدريد مع كلا من كيليان مبابي، والمهاجم البرازيلي إندريك، حيث يرى خوسيلو صعوبة مشاركته في ظل وجود الثنائي.

خوسيلو

ريال مدريد بطل أوروبا 2023/2024

وكان نادي ريال مدريد قد فاز مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024، بعد الفوز في المباراة النهائية على نادي بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة هدفين نظيفين، ليحقق بذلك لقبه الخامس عشر في تاريخ البطولة، كأكثر نادي تحقيقا للقب.

الهلال السعودي يدخل موسوعة جينيس

إضافة إلى الإنجاز الأفضل خلال هذا الموسم، حيث استطاع فريق كرة القدم بنادي الهلال السعودي، أن يحقق رقمًا جديدًا في تاريخ كرة القدم، بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 34 مباراة مباراة متتالية، دون التعادل، أو الخسارة في أي مباراة، وهو الأمر الذي يجعل اسم النادي يدون في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر فريق تحقيقًا للفوز المتتالي في تاريخ كرة القدم، في موسم واحد 2023/2024.