كيم كارديشان عندها ميكانيكي تحت رجلها.. وجوزي سبب مرضي

حلت الفنانة والراقصة فيفي عبده ضيفة على برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز المُذاع عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً، وتحدثت خلال الحلقة عن تفاصيل عديدة وشيقة في حياتها وفي وجهات النظر الخاصة بها في أمور عامة في الحياة وأشارت لوجهة نظرها في الرجال وبعض المشاهر أمثال جورجينا زوجة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو وكيم كارديشان.

برنامج كلام الناس 

فيفي عبده: جورجينا غلبانة وشايلة عيالها وكيم كارديشان شاردة ومطلقة

وتحدثت الفنانة والراقصة فيفي عبده خلال استضافتها في برنامج كلام الناس للإعلامية ياسمين عز ورصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاتها، وصرحت عن آرائها في بعض المشاهير والذي جاء أبرزهم جورجينا زوجة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكيم كارديشان، وعلقت على جورجينا قائلة: “جورجينا بحس انها غلبانة وطيبة وشايلة عيالها وجوزها عندها 4 عيال ومستحملاهم، واللي عاجبني فيها جمالها وجسمها وجمالها طبيعي، واللي حاي الفترة الجاية هيبقى موضة الست المليانة واللي بيخسسوا دول يشوفوا هيروحوا فين بقى”.

وتطرقت خلال حديثها ساخرة من كيم كارديشان وسر حفاظها على رشاقتها قائلة: “كيم كارديشان أبهرت العالم بجسمها عندها ميكانيكي تحت رجلها بتشفط وتنفخ في أي وقت ومفيهاش حاجة طبيعي”.

فيفي عبده تكشف تعرضها لوعكة صحية بسبب خطأ طبي: جوزي السبب وزعلانة منه

وكشفت فيفي عبده عن حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وحقيقة تعرضها لوعكة صحية بسبب خطأ طبي وأنها تتلقى العلاج منذ عدة سنوات وقالت: “بتعالج من أيام مسرحية حزمني ياا بسبب إبرة دكتور اداهالي غلط وكان جوزي السبب مكنتش موافقة اخدها وقولتله انت بتديهالي غلط وهو قالي خديها الدكتور عارف هو بيعمل ايه وزعلانة منه أوي لحد دلوقتي عشان غصبني أخدها بالعافية”.

فيفي عبده

فيفي عبده: البقاء لله في صلاح السعدني قولت بيفلسعوا محدش صدقني

وحرصت الفنانة فيفي عبده على تقديم  العزاء لأسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر والفنان الراحل صلاح السعدني ونجله أحمد السعدني خلال لقائها في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، وبدت عليها ملامح الحزن وقالت: “البقاء لله في الفنان الكبير صلاح السعدني والفنانة الجميلة شيرين سيف النصر، قولت قبل كده الفنانين بيفلسعوا محدش صدقني”.

وفي سياق مختلف كان قد رحل عن عاملنا صباح اليوم الجمعة الموافق 19 إبريل الفنان صلاح السعدني وسط صدمة أقاربه وأصدقائه من الوسط الفني وتوفت منذ عدة أيام الفنانة شيرين سيف النصر والتي أحزنت الكثير بخبر وفاتها.