كأس آسيا تحت 23 سنة.. انتصار السعودية والعراق واليابان وكوريا الجنوبية وخسارة الإمارات والصين وتايلاند وطاجيكستان

يستمر البحث عن نتائج مباريات كأس آسيا تحت 23 سنة اليوم الجمعة، وكانت هناك 4 مباريات على مدار اليوم وأسدل الستار على المواجهات الهامة، وفاز منتخب السعودية على تايلاند، وحقق منتخب العراق الفوز على طاجيكستان وفوز اليابان على الإمارات وانتصار كوريا الجنوبية، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة.

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والصين في كأس آسيا تحت 23 سنة

انتهت مباراة كوريا الجنوبية والصين في كأس آسيا تحت 23 سنة بفوز منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لا شيء.

سجل لي يونج جون هدف كوريا الجنوبية الأول في الدقيقة 34 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 69 سجل لي يونج جون من جديد الهدف الثاني له ولمنتخب كوريا الجنوبية، وانتهت مباراة كوريا الجنوبية والصين في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بفوز منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة

فاز منتخب السعودية على تايلاند بخماسية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثالثة لحساب الجولة الثانية، بفوز الأخضر السعودي بخماسية نظيفة.

سجل أيمن يحيى سالم هدف منتخب السعودية الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول سجل أحمد مازن الغامدي الهدف الثاني لمنتخب السعودية في الدقيقة 45 وتمكن منتخب السعودية أن يجل من جديد الهدف الثالث عن طريق عبد الله هادي رديف، وينتهي الشوط الأول بين السعودية وتايلاند بتقدم منتخب السعودية بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني سجل منتخب السعودية الهدف الرابع عن طريق عبد الله هادي رديف وسجل عبد الله هادي رديف من جديد الهدف الثالث له والهاتريك والخامس في المباراة، وانتهت مباراة السعودية وتايلاند بفوز الأخضر بخماسية نظيفة.

كأس آسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة اليابان والإمارات في كأس آسيا تحت 23 سنة

فاز منتخب الإمارات على اليابان بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية في كأس آسيا تحت 23 سنة، وسجل سوتا كاوزاكي هدف منتخب اليابان الأول في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 66 سجل نفس اللاعب الهدف الثاني لمنتخب اليابان، وانتهت مباراة اليابان والإمارات بفوز منتخب اليابان بهدفين مقابل لا شيء في كأس آسيا تحت 23 سنة.

نتيجة مباراة العراق وطاجيكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة

فاز منتخب العراق على طاجيكستان في المجموعة الثالثة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل رباعية منتخب العراق منتظر محمد جبر في الدقيقة 14 وعلي جاسم من ركلة جزاء في الدقيقة 22.

وسجل سيف خالد الهدف الثالث في الدقيقة 56 ثم سجل كرار سعد الهدف الرابع لمنتخب العراق.