قبل القمة النارية ” موعد مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة، تترقب جماهير كرة القدم في مصر وتونس، بل وفي جميع أنحاء القارة الإفريقية، المباراة النهائية المرتقبة بين الأهلي المصري والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا. هذه المباراة تجمع بين فريقين من أكبر وأعرق الأندية في إفريقيا، وتعد بجرعة كبيرة من الإثارة والتنافس. يهدف كل فريق لتحقيق الفوز باللقب الأغلى في القارة، مما يجعل المباراة محط أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي على استاد رادس في تونس يوم السبت 18 مايو 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. ستشهد هذه المباراة تنافسًا شديدًا بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة الإياب.

مباراة العودة

من المقرر أن تُقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم السبت 25 مايو 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة. ستكون هذه المباراة حاسمة في تحديد بطل دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، ومن المتوقع أن تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من أنصار الفريقين.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

تُبث مباريات دوري أبطال إفريقيا حصريًا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيتم نقل مباراة الأهلي والترجي عبر قناة “بي إن سبورتس HD 6″، مما يتيح للمشاهدين متابعة المباراة بجودة عالية وتعليق مميز.

الأهلي ضد الترجي بث مباشر اليوم

يمكن متابعة مباراة الأهلي ضد الترجي بث مباشر اليوم عبر عدة منصات إلكترونية تتيح البث المباشر بجودة عالية، مثل “كورة لايف” و”بي إن كونكت”. هذه المنصات توفر للمشاهدين إمكانية متابعة المباراة من أي مكان وبأي جهاز، سواء كان حاسوبًا أو هاتفًا ذكيًا.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

تواجه الأهلي والترجي في 24 مناسبة سابقة ببطولات الأندية الإفريقية، منها 22 مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراتان في بطولة كأس الكونفدرالية. حقق الأهلي الفوز في 12 مباراة، بينما فاز الترجي في أربع مناسبات، وانتهت 8 مباريات بالتعادل. أحرز الأهلي 30 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

أنهى فريق الأهلي استعداداته للمباراة تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر. يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتسهيل مهمته في مباراة الإياب في القاهرة. يعتمد الفريق على مجموعة من أبرز لاعبيه مثل محمد الشناوي، علي معلول، بيرسي تاو، ومحمود كهربا.

 

من جهته، أتم فريق الترجي تحضيراته للمواجهة على أرضه وبين جماهيره. يأمل الفريق التونسي في تحقيق فوز يمنحه الأفضلية قبل مباراة الإياب. يمتلك الترجي عناصر قوية في تشكيلته مثل معز بن شريفية، أنيس البدري، وحمدو الهوني.

توقعات الجماهير والتحليلات الفنية

تتوقع الجماهير والنقاد مباراة قوية ومثيرة بين الأهلي والترجي. يعتمد كل فريق على نقاط قوته للفوز بالمباراة، حيث يمتلك الأهلي خبرة كبيرة في النهائيات الأفريقية، بينما يعول الترجي على الدعم الجماهيري والأداء القوي على أرضه.

تصريحات مدرب الأهلي

أعرب مدرب الأهلي مارسيل كولر عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب. أكد كولر على أهمية التركيز واللعب بروح جماعية لتحقيق الفوز.

تصريحات مدرب الترجي

أشار مدرب الترجي إلى أهمية المباراة وأكد أن فريقه مستعد تمامًا للمواجهة. أعرب عن ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم أداء مميز وتحقيق الفوز.

الأهلي والترجي بث مباشر: ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

تعتبر مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا واحدة من أبرز المباريات في الموسم الكروي الأفريقي. التنافس الكبير بين الفريقين، التاريخ الطويل من المواجهات المثيرة، وأهمية المباراة في تحديد بطل القارة، يجعلها محط أنظار عشاق كرة القدم في العالم العربي وأفريقيا.