عصام الحضري: صعب على أي حارس في مصر يحقق إنجازاتي وندمان على قرار مغادرة النادي الأهلي

قال عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أنه لا يوجد أي حارس في تاريخ مصر يستطيع أن يحقق ما حققه في كرة القدم المصرية والأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عصام الحضري.

تصريحات عصام الحضري

وأضاف عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر 1، أتعجب من قول كلمة أسطورة على أي لاعب يلعب مباراة جيدة أو يحقق بطولة، والكلام عن الأساطير يكون على حراس المرمى أو أي لاعب معتزل وليس ممارس لكرة القدم.

وأكمل عصام الحضري، لقب الأسطورة يكون من الفيفا على أي لاعب أو حارس يحقق بطولات وإنجازات كبرى، أما في الوقت الحالي أي لاعب يتقال عليه أسطورة، وممكن أي شخص يتقال له ياكابتن مصر زي زمان.

عصام الحضري مع مدحت شلبي

وأشار عصام الحضري، كلمة أسطورة في الوقت الحالي أصبحت سهلة وأي لاعب يلعب مباراة يجدة يقال عليه أسطورة، وأتمنى أن يحقق أي حارس ما حققته في كرة القدم، ولو قولت صعب دا يحصل هيقولوا عليا مغرور.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏تحتوي على النص '‏مساء U# يا_مساي_الأنوار# الذنو- يا O الأ صر يا مباشر مساء الأنوار ٥ מם Lagls Kill يا مساء الأنوار‏'‏‏
عصام الحضري

واستكمل عصام الحضري، مفيش حد هيقدر يوصل لتاريخ عصام الحضري ومقتنع بالكلام دا وحققت 38 بطولة في تاريخي منهم 26 بطولة مع النادي الأهلي و4 بطولات أمم أفريقيا مع منتخب مصر.

واختتم عصام الحضري تصريحاته، لو عاد بي الزمن لن أرحل عن الأهلي وأذهب لفريق سيون السويسري، وأنا عضو في النادي الأهلي وأذهب في أي وقت.